شاهد.. معدل يبدع في جعل لعبة GTA 5 لعبة ابطال خارقين..

لدى المعدلين نظرة عميقة فيما يرونه في عوالم العابهم التي يستمتعون بها، وامهر المعدلين هم لاعبي GTA 5 الذين يمتلكون الكثير من المعدات والادوات التي يمكن ان تجعلهم يصنعون ويبدعون في ما يريدون الوصول اليه.

وهذا ما قدمة لنا المعدل البارع The Darth Knight عندما تخيل ان عالم لعبة GTA 5 يمكن ان يكون مكان مناسب للعبة الابطال The Boys. التعديل الجديد الذي يطلق عليه Homelander from THE BOYS متاح الان للتحميل لنسخة الحاسب الشخصي يقدم لنا امكانية اللعب بشخصية Homelander في علم اللعبة. لكن للاسف تم وضع المود خلف جدار دفع من قبل المطور.

المعدل The Darth Knight الذي اشترك مع عدد من المعدلين الاخرين تمكن من عمل بعض التعديلات على عالم اللعبة واعطائها تفصيل بصرية اكثر ومؤثرات صوتية وبصرية اكثر قوة.



لقد رأينا بالفعل ظهور Homelander مؤخرًا في Mortal Kombat بالإضافة إلى ظهوره في Call of Duty، ولكن على الرغم من الشائعات التي تفيد بأن أمازون كانت لديها خطط لتطوير لعبة فيديو تعتمد على العرض الناجح، إلا أنها لم تؤت ثمارها بعد.

في الوقت الحالي، سيتعين على المشجعين الاكتفاء بخروج Homelander نفسه إلى شوارع Los Santos في Grand Theft Auto V بفضل تعديل من The Darth Knight. هوملاندر يواجه LSPD باستخدام عيون الليزر لتفجيرهم ومركباتهم قبل النزول إلى السماء لإسقاط وحدات طائرات الهليكوبتر الخاصة بهم.

هذا ليس التعديل الاول الذي تحصل علية اللعبة لكن ربما يكون التعديل الاكثر دقة في دمج عالم اللعبة مع شخصية خارجية.

يبقى أن نرى ما إذا كنا سنرى لعبة فيديو رسمية لـ The Boys، ولكن مع هذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة، فلا شك أنها ستحقق نجاح كبير عندما تصدر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button