تسريب ريماستر لعبة Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning عبر متجر مايكروسوفت

يبدو ان شركة THQ التي استحوذت مؤخرا على مطوري لعبة الار بي جي Kingdoms of Amalur تنوي اعادة اطلاق اللعبة بنسخة ريماستر تحت اسم Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning.

اللعبة ظهرت عبر متجر ماسكروسوفت لجهاز الاكسبوكس وان حيث ستحصل اللعبة حسب الوصف على تحسينات في الرسومات و نظام اللعب ويتم تطويرها من خلال استيديو Kaiko الذي عمل قبل ذلك على ريماستر لعبة Darksiders ومن المفترض ان تصدر اللعبة يوم 11 اغسطس من هذا العام.

ايضا من خلال صفحة اللعبة التي مازالت متاحة حتى لحظة كتابة هذا الخبر على المتجر علمنا ان كل المحتوى الاضافي DLCs الذي صدر للعبة سيكون متوفرة في نسخة Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning وستحصل على نفس الجودة في التحسينات.

نتوقع ان تكون اللعبة مخصصة لاجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وظهورها عبر متجر مايكروسوفت مؤشر الى اننا قد نسمع عن اعلان رسمي لها مع عرض اول خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

هل تنوى تجربة اللعبة بنسخة الريماستر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى