مؤلفة موسيقى تتهم Naughty Dog بسرقة مقطوعتها في العرض الاخير للعبة ذا لاست اوف اس 2

لا ندري ما اذا كان الامر حدث بطريق الخطأ دون قصد ام انه افتراء من استيديو Naughty Dog ولكن الموسيقى التي ظهرت في العرض السينمائي الاخير للعبة ذا لاست اوف اس 2 ليست مملوكة لشركة سوني او الاستيديو, حتى ان الاخير لم يحصل على اذن رسمي بوضعها في العرض.

الامر ظهر من خلال رد لمؤلفة الموسيقى والاغنية الاصلية لوت كيستنر على تويتر على التغريدة التي نشرت فيها نوتي دوغ فيديو العرض السينمائي الكامل للاعلان التلفزيوني الذي صدر قبل ايام للعبة ذا لاست اوف اس 2 حيث قالت المؤلفة الاصلية للاغينة:

مرحباً، هل تدركون أن اغنية true faith التي قمتم بوضعه في المقطع الدعائي للعبة The Last of Us 2 هو نسخة طبق الأصل من الاغنية التي ظهر قبل 10 سنوات؟ انا كتبت أجزائها الأصلية التي تم نسخها بالضبط من قبل هذا الشخص الذي يدعى تأليفها, امر محزن..

التطابق الكبير بين الاغنيتين واضح جدا وكون الاقدمية تعود للاغنية الاصلية التي قامت بكتابتها وتأليفها لوت كيستنر فالحق يقال ان على شركة سوني و Naughty Dog الاعتذار والتواصل معها للتوصل الى حل نهائي للامر حتى لا يضيع حقها.

العرض السينمائي للعبة The Last of Us 2

https://youtu.be/TXl9GI1p_Os

الاغنية الاصلية

حتى الان لم يصدر اي تصريح رسمي من شركة سوني او استيديو Naughty Dog حول الامر ولكن نتوقع ان نحصل على تصريح خلال الساعات القليلة القادمة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button