الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تقييم عمري بنجاح بالمنطقة العربية!

لعبة Cyberpunk 2077 هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل الكثير من اللاعبين في الوطن العربي والعالم. مؤخراً تم حظر لعبة The Last of Us: Part II بسبب ما تحتويه على تعري وشذوذ والكثيرون كانوا قلقين حول إطلاق سايربانك 2077 بالمنطقة وهذا الخبر سيسعد كل من في الوطن العربي.

قبل قليل تم إرسال بيان صحفي لموقع VGA4A من قبل شركة Geekay Distribution التي ستكون مسؤولة عن توزيع لعبة Cyberpunk 2077 بالمنطقة بالتعاون مع استديو CD Project RED. في البيان قالت الشركتان:

قامت شركة سيدي بروجكت ريد بالتعاون مع موزعها المحلي GEEKAY DISTRIBUTION  بتصنيف Cyberpunk 2077 بنجاح لإطلاقها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ستكون نسخة الشرق الأوسط من اللعبة ضمن إرشادات هيئات تصنيف العمر المحلية في كلا البلدين.

ماذا يعني ذلك، هذا أنّ اللعبة ستصدر بنسخة مُنقّحة حيثُ كما بالبيان أعلاه مذكور “ضمن إرشادات هيئات تصنيف العمر المحلية” — أيّ لن يكون هناك مقاطع جنسية او تعريّ ظاهر. ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 مع ترجمة عربية للنصوص والحوارات.

مؤخراً قامَ الاستديو المُطور بتأجيل حدث نايت واير بسبب الظروف الحالية التي تمر بها الولايات المتحدة الأمريكية إلى الخامس والعشرين من يونيو. هل أثار حماسكم هذا الخبر؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار