الاخبار

لعبة Ghostwire Tokyo هي اطول و اكبر مشروع عمل عليه “ميكامي” حتى الان..

منذ الكشف عن لعبة Ghostwire Tokyo في عام 2019 غابت اللعبة تماما عن ساحة الاخبار حتى ظن البعض انها الغيت, لكن اليوم مطور اللعبة شينجي ميكامي الذي يعتبر الاب الروحي لسلسلة Resident Evil يتحدث لاول مرة عن لعبته القادمة و يشوق الجماهير لها بقوله انها نوع جديد كليا من الالعاب.

لعبة Ghostwire Tokyo من تطوير فريق Tango Gameworks المملوك للمطور المذكور سابقا و هو صاحب سلسلة The Evil Within المرعبة و الغنية عن التعريف, في مقابلة اجراها موقع IGN مع ميكامي اجاب فيها عن اكثر الاسئلة الشائعة عن لعبته القادمة, اليكم ابرز ما قال:

فكرة اللعبة ابتكرها مطور واحد فقط, و من ثم زاد العدد ليصبح عدد العاملين على اللعبة 5 اشخاص قاموا بعمليات تطوير امتدت لستة اشهر, بعدها توسع العدد ليصل الى 10 مطورين عملوا على اللعبة لسنوات قبل ان ندخل في عمليات الانتاج الكامل للعبة.

ايضا قال ميكامي ان هذا المشروع هو اطول و اكبر مشروع عمل عليه خلال مسيرته المهنية مشيرا الا انه بدأ المساعدة في تطوير اللعبة منذ بداية عام 2019 و حتى الان مؤكدا ان هذا العنوان هو نوع جديد كليا من انواع العاب الفيديو قد يفتح مجالا كبيرا لأنواع اخرى تساعد على بناء و هيكلة الصناعة من جديد.

للاسف لا يوجد موعد محدد لاطلاق اللعبة بعد و لكن اخر الاخبار اكدت انه كان من المفترض استعراض اللعبة في معرض E3 2020 قبل الغاءه لذلك نتوقع ظهورها في احدى مؤتمرات او احداث سوني او مايكروسوفت القادمة في الاشهر المقبلة.

ما هي توقعاتكم لنوع اللعبة متابعينا, و هل تثقون بهذا المطور خصوصا بعد النجاح الباهر لالعابه السابقة مع كابكوم و غيرها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار