في Uncharted 4 لاعب يكتشف تلميح للعبة The Last of Us 2 مخفي منذ 4 سنوات..

لعبة Uncharted 4 صدرت قبل 4 سنوات وهناك الملاين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة ولكن هناك فقط شخص واحد من بين هؤلاء الملاين تمكن من اكتشاف تلميح Easter eggs مخفي في اللعبة كل هذه السنوات يشير للعبة نوتي دوغ التالية The Last of Us 2 2.

لاعب يدعى GermanStrands على منصة تويتر تمكن من اكتشاف هذا التلميح وهو عبارة عن بقايا من متحول كليكر عثر عليه مخفي تحت احد الصخور تحت الماء في لعبة Uncharted 4 كما تشاهدون في الصور بالاسفل والتي شاركها معنا هذا اللاعب ولكن المفاجئ في الامر ان أنتوني فاكارو احد مصممي البيئات في استيديو نوتي دوغ شارك هذه التغريدة قائلا انه سعيد بان احدهم تمكن من اكتشاف هذا التلميح الذي اخفاه هو بنفسه في اللعبة واعتبرة الاول الذي يكتشف هذا التلميح منذ صدور اللعبة عام 2016.

يبدو ان أنتوني كان حينها يعمل على تصاميم خاصة بلعبة The Last of Us 2 التي لم يكشف عنها في ذلك الموعد ولكن لو تم اكتشافه منذ السنة الاولى لاطلاق لعبة Uncharted 4 لكان حينها تلميح واضح من المطورين بوجود لعبة The Last Of Us 2 تحت التطوير.

في كل الاحوال يبدوا ان اكتشاف هذا التلميح المخفي بشكل محكم امر صعب خاصة انه يحتاج من اللاعب الغوص تحت الماء والبحث وهذا امر لم يقوم به الكثير من اللاعبين في اللعبة.

هل كنت تعرف بهذا التلميح من قبل؟

اقرأ ايضا:  الاستديو المطور للعبة The Last of Us 2 يطلق بيان بعد تهديدات القتل الاخيرة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock