تحديث: تسريب فيديو جديدة للعبة Dead Island 2 يستعرض لنا 7 دقائق من اسلوب اللعب + صور

اللعبة المنسية تماما Dead Island 2 تحصل اخيرا على بعض الاخبار المهمة لمن ينتظرها, في عادة الامر التسريبات تكون مزعجة و لكن هذه المرة ستكون مفرحة لان هذا العنوان الجميل تم الاعلان عنه في عام 2014 اي قبل 6 سنوات من خلال معرض E3 و بعدها اختفى تماما حتى ظن البعض انه الغي و دفن تحت التراب.

تحديث: بعد تسريب عدد من الصور ظهر على الانترنت فجأة فيديو مسرب للعبة يستعرض لنا اكثر من 7 دقائق لاسلوب اللعب ويبدوا انه مأخوذ من نسخة مبكرة للعبة ويمكنكم مشاهدته بالاعلى.

قصة لعبة Dead Island 2 محزنة جدا, هذا العنوان عانى معاناة شديدة جدا, فهو الان يلقب بالعنوان المتنقل لكثرة الاستديوهات التي تولت تطويره ثم تخلت عنه و انتقل الى استديوهات اخرى حتى ثبت اخيرا بأن استديو Dambuster سيتولى اكمال تطوير اللعبة و كان ذلك في العام الماضي و حتى الان.

احد الاشخاص على موقع تويتر قام بطريقة ما بالحصول على صور اولية من مراحل الانتاج الاولى للعبة و نشرها على حسابه بعدما تأكد ان اخبار اللعبة تسربت و هنا بدأ التفاعل يعلو شيئا فشيئا, فعلى الرغم من كون الصور اولية ترجع الى عام 2015 و حينها كانت اللعبة تحت التطوير من قبل فريق يدعى Yager قبل التخلي عنه, و مع ذلك تبدو الصور رائعة المظهر كما نشاهد ادناه.

للاسف الشديد لا يوجد اي موعد اطلاق رسمي للعبة و لكن هناك اشاعات قوية المصدر ترجح اطلاق اللعبة في شهر ديسمبر (12) من العام الحالي, بحيث ستصدر على اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية كمشروع مشترك, لكن السؤال الابرز هو كيف ستبدو اللعبة بعد خضوعها لمدة تطوير طويلة, هل ستقدم ما هو متوقع منها..!

هل نرى اللعبة هذا العام ام انها ستصبح مشروع مخصص للجيل المقبل, شاركونا توقعاتكم و رأيكم بالصور المسربة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى