لعبة Far Cry 6 هي مزيج ما بين Far Cry 2 و Far Cry 3 مع المزيد من الاستكشاف..

ينتظر مجتمع اللاعبين ظهور السلسلة العريقة بجزئها الجديد Far Cry 6 والتي قال عنها المحرر المعروف شراير بأنها ستعود بسلسلتها الى جذورها، لكن يوبي سوفت ستبقي على عنصر منتقد في السلسلة وستنقله الى الجزء القادم وهو الاستكشاف فهل هذا ما يريده اللاعبون بعد غياب دام عامين..؟

موقع Gamereactor وصف اللعبة بأنها مزيج بين Far Cry 2 و Far Cry 3 من خلال مقابلة لطيفة اجراها مع بن هول مخرج عالم لعبة Far Cry 6 وقدم خلالها بعض المعلومات المعروفة والجديدة عن اللعبة، كما تطرق أيضا للحديث عن الأمور السياسية التي ارتبطت باللعبة وجعلت من شركة يوبي سوفت في موقف صعب وادناه سنكتب لكم عن اهم تصريحات المخرج كالاتي :

يلعب الاستكشاف دورًا كبيرًا في لعبتنا. وله علاقة كبيرة بالتجسيد الخيالي لثورة حرب العصابات الحديثة هذه. ومن بين الأشياء التي بحثناها أن رجال حرب العصابات يحتاجون إلى أخذ الأشياء من حولهم والاستفادة منها لتحقيق أقصى استفادة منها، لذلك أردنا تطبيق ذلك في العالم نفسه وجعل اللاعب قادرًا على استكشاف العالم المفتوح والعثور على أشياء ومعلومات مثيرة للاهتمام.

بن تحدث ايضا عن الحيوانات في عالم اللعبة من ضمنها الغوريلا قائلا بأن جزيرة يارا التي تقع فيها احداث اللعبة مليئة بها وبأن يوبي سوفت قامت بدراسة سلوك هذا النوع من الكائنات حرفيا وطبيعة عيشه واستثمرته داخل اللعبة حرفيا وبحذافيره مؤكدا ان اللاعب سيقوم باستشعار حياة هذه الحيوانات, الامر الاجمل ان اللاعب سيتمكن من مصادقة الغوريلا وجعلها تخدمه لصالحه بحيث يستخدم قوتهم الهجومية ضد الأعداء.

أخيرا اكد بن ان اللعبة ستمتلئ بكافة وشتى أنواع الأسلحة من متفجرات الى الأسلحة البيضاء ثم الخفيفة والثقيلة وحتى القنابل النارية، وننوه بأن اللعبة ستصدر في السابع من شهر أكتوبر (10) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم متابعينا باستمرار السلسلة على نهج عنصر الاستكشاف والتركيز عليه بشكل أساسي؟

المزيد عن Far Cry 6:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى