مطوري لعبة Halo يعملون على مشروع ضخم لجهاز Xbox Series X..

لا شك ان مايكروسوفت ستحشد جميع استيديوهاتها للعمل على عناوين كبيرة وعديدة لجهاز Xbox Series X الذي تستعد لاطلاقه قبل نهاية هذا العام 2020 وهناك 15 استيديو يعملون الان بكل جهدهم لانهاء مشاريعهم التي لم يكشف عن معظمها حتى الان من ضمنهم استيديو 343 Industries المطور للعبة Halo Infinite الذي على ما يبدو سيبدأ بمشروعه التالي قريبا.

حسب اعلان الوظائف فان استيديو 343 Industries يبحث لضم مدير انتاج جديد الى فريق العمل من اجل التجهيز لمشروع ضخم تدور احداثه في عالم لعبة Halo حيث جاء في الاعلان التالي:

هذه هي فرصتك للعمل على واحدة من أكثر الملكيات الفكرية إثارة وإبداعًا في الصناعة مع أحد أكثر فرق الصناعة موهبة وتساعد في تطوير مشروع جديد في عالم Halo.

ربما المشروع الجديد سيكون الجزء التالي للعبة Halo Infinite او ربما يكون جزء فرعي منفصل للسلسلة ولكن المؤكد ان هذا المشروع سيكون الاول من استيديو 343 Industries مخصص لجهاز Xbox Series X كون لعبة Halo Infinite ستكون مشتركة مع جهاز اكسبوكس وان وبالتالي قد لا تستغل قدرات الجيل الجديد بالصورة المطلوبة.

في كل الاحوال نحن في هذه الاثناء نتطلع لتجربة لعبة Halo Infinite التي من المفترض ان تكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز Xbox Series X القادم الينا في موسم اجازات هذا العام ولكن متشوقين لرؤية ما سيقدمه لنا هذا الاستيديو المبدع في مشروعه التالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى