لاعبي Red Dead Redemption 2 يوقعون عريضة للمطالبة بمحتوى اضافي للقصة..

يمكنكم المشاركة فيها...

لا شك بأن لعبة Red Dead Redemption 2 تعد واحدة من افضل و اروع العاب الجيل الحالي بعالمها المفتوح و واقعيتها المميزة التي ستعمل على قيادة الكثير من العناوين القادمة في الاجيال المقبلة, للاسف الشديد رغم كل هذا النجاح ما زالت روكستار غير مقتنعة حاليا بالعمل على محتوى اضافي لقصة اللعبة.

لكن مجتمع اللاعبين هو اقوى ارادة في هذه الصناعة و صوتهم يجب ان يكون مسموعا عاجلا أم آجلا, لذلك قامت مجموعة منهم بإطلاق عريضة عبر موقع Change.org يطالبون فيها شركة روكستار بالعمل على محتوى اضافي لقصة لعبة RDR2 و لا بأس اذا كان المحتوى مدفوع, المجموعة بدأت بجمع اصوات 500 لاعب و بعدها ارتفع الهدف الى 1000 لاعب و الان الهدف هو 1500 لاعب, حيث يبلغ عدد اللاعبين الذي وقعوا او اضافوا اصواتهم العريضة حاليا هو 1250 لاعب.

مذكور في العريضة الجملة التالية و هي موجهة بشكل مباشر لروكستار:

لنعمل على جعل صوتنا مسموع, نريد محتوى اضافي لقصة لعبة Red Dead Redemption 2 و لا بأس اذا كان المحتوى مدفوع.

حتى هذه اللحظة التحديثات جميعها طالت طور الاونلاين الخاص باللعبة و لم تمسس طور القصة بنفس النهج الذي اتبعته مع لعبة GTA V التي كان من المفترض ان تحصل عى محتوى قصصي اضافي ولكن الشركة تراجعت عنه للتركيز على محتوى طور الاونلاين, فهل ستستمع شركة روكستار لهذه العريضة يا ترى, هذا ما سنعرفه في الايام القادمة.

بالطبع يمكنكم المشاركة في العريضة عبر زيارة رابط الموقع اعلاه و اضافة صوتكم الخاص, هل ترون ان اضافة طور القصة للعبة مناسب في الوقت الحالي خصوصا و اننا نمر في العام الاخير للجيل الحالي..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى