اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

الطلب المسبق لالعاب بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس بدأ..

في الوقت الراهن ورغم تأخر الكشف عن تفاصيل اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس بسبب ما يمر به العالم من ازمات واحدة تلو الاخرى تترك اثر كبير على الاقتصاد العالمي من ضمنها صناعة العاب الفيديو الا ان شركات تطوير الالعاب المخصص للجيل الجديد لن تنتظر طويلا حتى تبدأ التسويق لالعابها.

كان من المفترض ان تكشف سوني عن العاب الاطلاق واستعراض عناوين الطرف الاول والثالث يوم الخميس الماضي ولكن بسبب الازمة التي تمر بها الولايات المتحدة وثورة المناهضة ضد الظلم قامت الشركة يتأجيل الحدث الى وقت اخر لم يكشف عنه حتى لحظة كتابة هذا التقرير ولكن على ما يبدو ان شركة بانداي نامكو لن تنتظر الموعد الجديد وبدأ حجز الطلبات المسبقة للعبتها القادمة على الجيل الجديد Scarlet Nexus.

لعبة Scarlet Nexus نسخة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس اصبحت الان متوفرة للطلب المسبق عبر متاج البيع العالمية منها متجر امازون الذي يوفر اللعبة بسعر 60 دولار لجميع النسخ سواء على الجيل الحالي او القادم ولكن اللعبة لم تحصل على موعد اطلاق محدد حسب المتجر الذي وضع تاريخ 31 ديسمبر كحجز مكان لا اكثر ونحن نعلم ان لعبة Scarlet Nexus ستكون ضمن عناوين الاطلاق للاجهزة الجديدة.

تدور قصة لعبة Scarlet Nexus في المستقبل حيث يتم اكتشاف هرمون جديد في عقل الجنس البشري يمكنه من الحصول على حاسة جديدة تجعل العالم يتغير من بعد اكتشافها ولكن هذا الاكتشاف يفتح عليهم بوابة عالم اخر يصل من خلالها مخلوقات يطلق عليها اسم “الاخرين” لم يصلوا من اجل السلام بل لشيء واحد وهو التهام عقول البشر.

اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة الشهر الماضي خلال حدث استعراض العاب اكسبوكس سيريس اكس Xbox 20/20 ويمكنك مشاهدة العرض الاول للعبة بالاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار