الى حين الكشف عنه, شاهد هذا التصميم التصوري لواجهة مستخدم جهاز بلايستيشن 5..

مؤخرا شهدنا العديد من التصميمات الجميلة على مستوى الشكل الخاص بجهاز بلايستيشن 5 او حتى شاشة المستخدم “UI” الخاصة به و مع ذلك جميع التصميمات كانت بدائية نوعا ما, لكن اليوم نحصل تصميم و لا اروع و لا اجمل للواجهة يمثل العصرية و التكنولوجيا التي يجب ان تتوافر في جهاز سوني القادم.

احد المصممين من اللاعبين قام بأداء تصميم تصوري لواجهة مستخدم جهاز بلايستيشن 5 يرينا كيف من الممكن ان تبدو الواجهة مع توافر التكنولوجيا الحالية, و كما هو متوقع لاقى الفيديو الخاص به ترحيبا كبيرا من متابعيه على موقع تويتر كما تشاهدون ادناه.

اتمنى حقا بأن تبدو الواجهة بهذا الشكل او قريبه منها حتى خاصة مع وضوح و تقنيات اجهزة التلفاز الحديثة حاليا, ستشعر كما و كأنك تعيش في المستقبل البعيد, ايضا ماذا لو توافر المجيب الالي و الذكاء الاصطناعي كما هو مشاع في جهاز بلايستيشن 5, تخيل فقط كمية المتعة المطلقة التي ستختبرها عزيزي اللاعب.

على اية حال, مسألة الكشف عن الاشياء و الخصائص المجهولة في الجهاز هي مسألة وقت لا غير, فما هي توقعاتكم متابعينا لتصميم الواجهة و الشكل الخاص بالجهاز, كيف يتخيله عقلكم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button