إليكم معلومات جديدة حول Cyberpunk 2077: تصميم المراحل والعالم وأكثر!

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي طال إنتظارها حقاً ومؤخراً علمنا أنّ اللاعبين في المنطقة سيتمكنون من تجربتها بعد ما تم الإعلان عن فسحها بنجاح. البارحة على موقع ريديت قام أحد اللاعبين بترجمة مقابلة استديو CD Proejct RED في المدونة الصوتية (البودكاست) الخاصة في المجلة الألمانية GameStar. في المقابلة، تم التطرق لعدة مواضيع مختلفة من ضمنها تصميم المراحل والعالم والشخصيات ونظام القتال القريب.

هناك العديد من المعلومات التي ستشعل نيران الحماس داخلكم لذلك بدون إطالة أكثر دعونا ندخل بصلب الموضوع. حسناً في البداية علمنا أنّ التحسينات في تصميم المراحل ستكون مثل النقلة التي رأيناها بين الجزء الثاني والثالث من سلسلة ذا ويتشر. بمعنى آخر، ستتفوق مراحل لعبة Cyberpunk 2077 على تصميم مراحل ذا ويتشر 3 بشكل كبير.

بجانب ذلك، علمنا أنهُ لن يكون هناك مئات الأيقونات في الخريطة كما في عنوان الاستديو الأخير. في المقابلة قال الفريق أنّهُ أرسل أكثر من 700 محطات عمل (ووركستيشن، أيّ حواسيب وعتاد) للمطورين الذين يعملون على اللعبة حول العالم بسبب وباء كورونا وهذا يعني أنّ أكثر من 700 شخص يعمل على سايبربانك 2077.

هل تتذكرون المراحل العديدة التي كان يجب عليكم فيها استخدام حواس الويتشر في الجزء الثالث؟ حسناً لن تروها في سايبربانك 2077 بسبب انتقادات اللاعبين لها. هذا ليس كل شيء، أكّد الفريق مرةً أُخرى أنّ لكل مهمة عدة طرق يمكنك إتمامها بها وأنّها أكثر من ذا ويشتر 3 بثلاثة أضعاف. من الأشياء المهمة أيضاً هو أنّهم سيضيفون روتين يومي للشخصيات الغير قابلة للعب لجعل العالم حيّ أكثر وهو أمر لم يكن من أفضل جوانب ذا ويتشر 3. بمعنى آخر، سيكون عالم Cyberpunk 2077 حيّ مثل ريد ديد ريديمبشن 2 او أفضل.

عندما يعمل الفريق البولندي على تصميم مهمة ما، لا يتبعون قواعد محددة حيثُ هناك شيء واحد يتبعوه وهو “إن كانت المهمة جيدة، سنطورها وننفذها”. عدا ذلك، علمنا أنّ الاستديو كان سعيداً بعدم تسريب وجود الممثل الشهير كيانو رييفز داخل اللعبة وأنّ نظام القتال القريب الذي شاهدناه في حدث E3 كان قيد التطوير وغير قريب من أن ينتهي وهذا يعنني أننا سنرى تحسينات كبيرة عليه أيضاً.

من الأشياء التي أثارت إهتمامي في الترجمة هو النص التالي: “داخل الفضاء الإلكتروني (سايبرسبيس) ستتمكن من استدعاء مخلوقات ومحاربين شبيهين بألعاب لعب الأدوار الخيالية الذي يمكنهم على سبيل المثال حرق مخترق آخر”. هل هذا يعني أنّهُ هناك لعبة أُخرى بديلة من الجوينت في Cyberpunk 2077؟ ولمَ أشعر أنّها شبيهة بأبطال الديجيتال؟ ما علينا سوى أن ننتظر السابع عشر من سبتمبر لنرى ذلك بأنفسنا.

ما رأيكم بالمعلومات الجدية حول اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button