مصدر: لعبة Dino Crisis جديدة كانت تحت التطوير بالفعل قبل ان يتم الغائها..

تعد لعبة البقاء Dino Crisis صورة اخرى من سلسلة العاب Resident Evil ولكن بدل من مواجهة الزومبي ستواجه الديناصورات باحجام وقدرات مختلفة وقد نجحت اللعبة بالفعل في الحصول على جمهور كبير مازال يطالب بعودتها من جديد بعد كل هذه السنوات.

يبدو ان كابكوم كانت بالفعل تعمل على اعادة احياء هذه اللعبة دون علمنا وقبل حتى ان تبدأ ثورة الريميك التي بدأت مع سلسلة Resident Evil حيث تولى استيديو Capcom Vancouver العمل على جزء جديد او ربما نسخة محسنة للعبة Dino Crisis قبل ان يتم اغلاقه عام 2018.

هذه المعلومات جائتنا من خلال قناة Did You Know Gaming التي ادعت انها حصلت على هذه المعلومات من مصادر مؤكدة مقربة من شركة كابكوم الذي اشار الى ان استيديو Capcom Vancouver قد بدأ بالفعل العمل على اللعبة ووضع الاساسيات الخاصة بخطة التطوير ولكن ولاسباب لا نعلمها تم اقاف المشروع الذي ادعى ان كابكوم لم تكن حينها جاهزة للاستثمار في هذه المشروع الذي قد يتطلب الكثير من الدعم المادي للوصول الى المستوى المطلوب حيث تم بعد فترة انهاء اعمل الاستيديو الذي قدم لعبة Dead Rising 4 كأخر مشروع له قبل اغلاقة بالكامل عام 2018.

المصدر تحدث ايضا ان الاستيديو كان لديه خطة للعمل على كل من لعبة Mega Man جديدة بمنظور جانبي ثنائي الابعاد ولعبة Resident Evil X بالاضافة سلسلة الساموراي المميزة Onimusha التي نتمنى ان تعود هي الاخرى كما حدث مع سلسلة Resident Evil.

هذه المعلومات رغم انها محبطة لمحبي لعبة Dino Crisis الان انه يعطي الامل بان كابكوم تضع اللعبة تحت منظورها واننا قد نرى عودة جديدة لها رغم ان الشركة تركز مجهوداتها في الوقت الراهن على تقديم المزيد من ريميك سلسلة Resident Evil وهناك شائعات تتحدث عن قرب الاعلان عن لعبة Resident Evil 8 في وقت قريب جدا وربما تحتفظ كابكوم بعودة سلسلة Dino Crisis للجيل الجديد.

هل تتوقع ان تفاجئنا كابكوم بعودة سلسلة Dino Crisis من جديد ام تعتقد ان هذه السلسلة قد انتهت بالفعل ولا امل بعودتها من جديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى