الاخبار

رسمياً: الغاء معرض E3 2021 لهذا العام..

اذا ورغم اننا كنا متأكدين من ان معرض E3 2021 لن يتم نظرا لاستمرار جائحة كوفيد-19 الا اننا كنا ننتظر الاعلان الرسمي لذلك والذي ظهر اليوم من خلال وثيقة رسمية من مؤسسة لوس أنجلوس ولجنة التنمية السياحية (عبر VGC) حيث تم تأكيد الغاء الحدث بشكل رسمي ونهائي كما تشاهدون في الوثيقة بالاسفل.

وبهذا الالغاء يكون معرض E3 قد غاب عنا للعام الثاني على التوالي بسبب جائحة كورونا ورغم ذلك الا ان الوثيقة المذكورة اوضحت ان مؤسسة ESA القائمة على فعاليات معرض E3 تسعى من اجل الحصول على تراخيص لعامي 2022 و2023 وهذا يعني ان مساعي الشركة المالكة للحدث لم تنتهي والامل مازال موجود للعودة من جديد ربما العام القادم.

ايضا علمنا في قت سابق ان مؤسسة ESA تسعى لتحويل الحدث ليكون رقمي يتم بثة من خلال منصات رسمية بالتعاون مع شركات طرف ثالث ومطورين وايضا مؤثرين بحيث ينطلق البث المباشر في الفترة ما بين 15 الى 17 يونيو (6) من هذا العام الا ان المؤسسة مازالت في مرحلة الاتصال مع عدد من الشركات من اجل ضمان تعاونها معها ورغم ان القائمين على الحدث قد ابدوا تفائلهم من خلال استجابة عدد من هذه الشركات الا انهم لم يشاركوننا اي تفاصيل جديدة بعد.

اذا للسنة الثانية على التوالي بدون E3 الذي كان يواجه انحدار ايضا في جودة الحضور والمحتوى خاصة بعد انسحاب عدد من الشركات الكبرى مثل سوني و EA وغيرها والتي بدأت تجد طرقها الخاصة الاكثير كفائة والاقل تكلفة من اجل التواصل مع جمهورها ولكن في النهاية يبقى لهذا الحدث السنوي طعمه ودوره الخاص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار