الاخبارسينما

مُخرج مسلسل شيرنوبل سيشارك في اخراج مسلسل The Last of Us!

معظمنا ينتظر الجزء الثاني من لعبة The Last of Us وبذات الوقت ننتظر المسلسل التلفزيوني التي تعمل عليه شركة HBO والذي حصلنا على معلومات حوله سابقاً.

نحن نعلم أنّ مازين كرايج، مُبتكر  مسلسل “شيرنوبل” القصير الذي يدور حول حادثة الإنفجار النووي يعمل على المسلسل بجانب مخرج اللعبة الإبداعي نيل دروكمان إنما علمنا اليوم أنّ أحد الأسماء المهمة ستنضم اليهم أيضاً.

تحدث المخرج السويدي يوهان رينك مع موقع Discussing Film وعلمنا من خلال هذه المقابلة أنّهُ سيخرج “الحلقة الأولى على الأقل”. في الحديث، قال المخرج التلفزيوني الشهير أنّهُ لا لن يعمل على مسلسل The Last of Us كما عَمِلَ على مسلسل شيرنوبل لكن لم يقدم المزيد من التفاصيل. بجانب ذلك، أخبرنا أنّهُ يجري مكالمات أسبوعية مع مازين ودروكامان لمعرفة كيفية تبني الشخصيات مثل إيلي وجويل للتلفزيون.

في حال لم تكن من مُحبي مسلسل شيرنوبل، نريد أن نذكرك أيضاً أنّ رينك أخرج ثلاثة حلقات من مسلسل Breaking Bad الشهير وأخرق حلقة من مسلسل The walking Dead أيضاً. يمكننا القول أنّهُ يملك خبرة كبيرة ومن الجيد أن نرى اسمه ضمن طاقم العمل حتى لو كان بحلقة واحدة فقط.

سيكون مسلسل The Last of Us أول مسلسل تلفزيوني مبني على أحد عناوين البلايستيشن. هل أنتم متشوقون لمشاهدته؟ شاركونا بآرائكم حوله بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار