اكتشاف رسالة سرية في نسخة الاكس بوكس وان الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077..

شكرا, بجميع اللغات..!

جميلة هي النسخ الخاصة من اجهزة الالعاب التي تروج للعبة ما, احد هذه النسخ الجميلة هي نسخة جهاز الاكس بوكس وان من لعبة Cyberpunk 2077, الجمال لا يصف شكل النسخة و تفاصيلها فقط بل قد يكشف عن اسرار اخرى مخفية او مختبئة داخل النسخة, و النسخة المذكورة تحمل رسالة لمن يشتريها مخفية تنتظر منه اكتشافها.

احد اللاعبين على موقع Reddit قام بطلب النسخة الخاصة من جهاز الاكس بوكس وان للعبة Cyberpunk 2077 و من فرحته العارمة بدأ بتفحص النسخة و وجد رسالة سرية مكتوبة بجميع اللغات التي تدعمها اللعبة من ضمنها كلمة “شكرا” كون اللعبة تدعم اللغة العربية كما تشاهدون ادناه.

الرائع ان الكلمة مكتوبة تقريبا بمجموع لغات يبلغ 15 لغة مختلفة و لا يمكنك رؤية الا من خلال استخدام نوع معين من انواع الضوء تحت الحمراء او تحت البنفسجية لتحديد الكلمة, الاهم اننا حددنا مكان الكلمة يبقى لديك الان عزيزي القارئ و اللاعب ان تقرأها و تخبرنا ما اذا كانت اللغة العربية موجودة من بين اللغات الاخرى.

اللعبة عانت مؤخرا من تأجيلات عديدة بسبب جائحة كورونا المعروفة و اخرها كان تأجيل لعرض استعراض 15 دقيقة جديدة من اسلوب لعب اللعبة لذلك سيتم استعراض اللعبة من جديدة بعد ايام من الان خلال الموعد الجديد.

نذكر بأن اللعبة ستصدر على الجيل الحالي في شهر سبتمبر (9) من العام الحالي و كان مطوري اللعبة في استديو CD Project Red قد اكدوا صدور نسخة منها على اجهزة الجيل المقبل, ما هو رأيكم برسالة الفريق المخفية في النسخة الخاصة من الجهاز للعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى