رسمياً: ريماستر Crysis 2 و 3 Crysis قادمان هذا العام..

بعد العديد من التلميحات والتشويق الذي شاركته معنا شركة Crytek خلال الايام القليلة الماضية تم اليوم الاعلان رسميا عن ريماستر Crysis 2 و 3 Crysis التان ستتوفرا خلال هذا العام.

الحزمة ستتضمن ثلاثية Crysis بنسخة محسنة “ريماستر” تتضمن الجزء الاول والثاني والثالث من السلسلة ستصدر على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في الربع الاخير من هذا العام وبالتعاون مع شركة Saber Interactive للنشر.

اللعبة تم تحسينها بشكل اساسي لجميع المنصات ولكن منصات الجيل الجديد بجانب الحاسب الشخصي ستحصل على دعم اضافي مثل التشغيل بدقة 4K و60 اطار/ث بالاضافة الى دعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing وتقنية الالوان الديناميكية HDR مع معالجة Textures بوضح 8K.

وقال قائد المشروع ستيفن هالبيج في بيان خاص بعد الاعلان.

نحن متحمسون للإعلان عن عودة ألعاب Crysis الشهيرة هذه في حزمة واحدة، معاد تصميمها لجيل جديد من الأجهزة, تم تحسين كل لعبة لتعمل بشكل جميل على منصات اليوم، مما يوفر أفضل تجربة Crysis لكل من الوافدين الجدد الى السلسلة  الكلاسيكية وايضا اللاعبين الراغبين في العودة الى المغامرة الشيقة.

هل انت متحمس للعودة الى سلسلة اطلاق النار Crysis مع هذه النسخة المحسنة على منصات الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى