منتج لعبة Anthem يوضح لنا الفارق بين نسخة البيتا التي ستنطلق قريبا و النسخة الكاملة للعبة..

بينما نقترب اكثر من موعد اطلاق لعبة Anthem التي ستصلنا الشهر القادم مازال تشوقنا لهذه اللعبة حذر جدا من ما ستقدمه لنا من متعة في اللعبة و الاستكشاف و هل ستكون على قدر توقعاتنا ام لا و هذا امر مهم بالنسبة لاستيديو Bioware و EA خصوصا بعد الاخفاقات الاخيرة للشركة و هذا ما دفع المطور لاطلاق بيتا خاصة باللعبة حتى ينال بعض ثقة هذا الجمهور قبل اصدار اللعبة.

و استعداد لذلك كشف منتج اللعبة مايك دارا عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بعض التفاصيل حول ما سنجده في الديمو و ما الذي قد يختلف عن النسخة الكاملة و قد وضع مايك بعض العناصر المهمة في ترتيب واضح كما تشاهدون في تغريدته بالاسفل.

و حسب ما ذكره مايك ستكون تجربة الديمو من منتصف اللعبة و لن يكون هناك مقدمات او ارشادات للاعب لتوضيح بعض العناصر و سيكون اختيار الشخصية محدد مسبقا و لن يتمكن اللاعب من التعديل عليها كما في اللعبة الكاملة و اشار ايضا مايك الى بعض الاختلافات التي قد تواجه اللاعبن مثل نظام الشراء و نظام التحكم الذي قد يشهد بعض التغيرات في النسخة النهائية.

ايضا اشار مايك الى ان اللعبة مازالت تحتاج الى بعض الاصلاحات و مازال هناك 6 اسابيع حتى موعد اطلاقها و سيكون هناك الكثير من المشاكل التي سيتم اصلاحها خلال هذه الفترة.

ايضا و في وقت سابق اوضح مايك ان ما سنتمكن من تجربته هو ديمو و ليس بيتا و ستكون البداية من المستوى 10 لكل الشخصيات التي ستتوفر في الديمو و تم التأكيد على ان المستوى النهائي الذي يمكن الوصول اليه في الديمو هو 15 و ايضا كشف بعض التفاصيل عن المحتوى الذي سيتمكن اللاعبين من تجربته و الذي سيكون من مهمات stronghold و Fort Tarsis الذي يعد بمثابة مكان لتجمع اللاعبين و شراء و تطوير الشخصيات و تبادل الصداقات و بدء المهمات منه و اكد ايضا ان التقدم الذي يحققة اللاعب في الديمو لن ينقل الى النسخة الكاملة للعبة في حال شرائها.

البيتا الخاصة باللعبة ستبدأ للـ VIP يوم 25 و ينتهي يوم 27 يناير 2019 بينما سيتوفر الديمو للعامة يوم 1 و ينتهي يوم 3 فبراير القادم, بينما ستصدر اللعبة بنسختها الكاملة في 22 مارس من هذا العام 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button