اكتشاف دليل جديد يثبت وجود نسخة اخرى من جهاز Xbox Series X..

مايكروسوفت كشفت عن كل شيء يخص جهاز Xbox Series X ولم يتبقى سوى الكشف عن الالعاب وموعد الاطلاق الذي سيتم خلال الاسابيع القادمة ولكن انتظر..!! يبدوا ان هناك شيء اخر مازالت الشركة تحتفظ به للكشف عنه في المستقبل.

الكثير من الشائعات والتسريبات تحدثت عن وجود نسخة اخرى من جهاز اكسبوكس الجيل الجديد بجانب نسخة Xbox Series X ويعتقد ان هذه النسخة ستحمل الاسم الداخلي Lockhart وستكون اقل ثمن مقابل التنازل عن بعض خصائص الجيل الجديد.

اليوم لدينا اثبات جديد بوجود الجهاز وهذه المرة الاثبات من خلال احد منتجات مايكروسوفت الرسمية, انه الويندوز 10 حيث تمكن احد المستخدمين يدعى TitleOS من التعمق والبحث داخل ملفات النظام باحدث نسخة ليصل الى بعض الاكواد التي تشير الى نسخة Xbox Lockhart كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

بعد كل هذه التسريبات و الشائعات يبدو ام مايكروسوفت مازالت تحتفظ بمفاجأة الكشف عن النسخة الاخرى للجيل الجديد من اجهزة اكسبوكس ولم تلقي بكل بطاقاتها حتى الان ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو, متى ستكشف مايكروسوفت عن جهاز Xbox Lockhart ؟

نعتقد ان مايكروسوفت ستركز تسويقها للجيل الجديد باستعراض عضلات Xbox Series X الذي يعد النسخة الاقوى في العائلة وبعد الاعلان عن موعد الاطلاق نتوقع ان تكشف عن النسخة الاقل ثمنا والتي يعتقد انها ستحمل اسم Xbox Series S وربما يتم ذلك خلال الشهر القادم يوليو حيث سيكون هناك حدث مخصص للكشف عن المزيد حول الجيل الجديد.

ماهي توقعاتكم وهل تعتقد انه بالفعل سيكون هناك نسخة اقل قوة و ثمن من جهاز Xbox Series X واذا كانت حقيقة هل ستقوم بشرائها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى