حصرية البلايستيشن Paper Beast قادمة إلى الحاسب الشخصي!

لعبة Paper Beast هي أحدى حصريات البلايستيشن 4 ونظارة بلايستيشن للواقع الافتراضي صدرت اللعبة العام الماضي وحققت تقييمات جيدة جداً حيثُ متوسط تقييماتها هو واحد وثمانين بالمائة بناءً على إثنى وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. مؤخراً، أعلن فريق بيكسل رييف المُطور لها أنّ لعبة المغامرات قادمة للحاسب الشخصي هذا الصيف.

كما قلنا أعلاه، ستتوفر Paper Beast على الحاسب الشخصي هذا الصيف على متجر ستيم وستدعم أشهر نظارات الواقع الافتراضي وهم HTC Vive و Valve Index و Oculus Rift. ظهرت منظومة في مكان ما في باطن الذاكرة الواسعة لخادم البيانات وتراكمت عقود من الرموز المفقودة والخوارزمية المنسيّة في دوامة الإنترنت وتدفقاته وهناك نشأت فقاعة صغيرة من الحياة. هذا هو عالم Paper Beast الفريد والمرح والذي يعجّ بكائنات لا تُشبه الكائنات التي تعرفها والتي ستستكشفها بالواقع الافتراضي. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

عند الإطلاق، سيتوفر طور المغامرة التي يحتوي على القصة وطور الساندبوكس الذي يمكّن اللاعب من التجول بحرية بالعالم وفعل ما يريده. شخصياً انا مُعجب حقاً بالنمط الفني الخاص باللعبة وآليتها الفريدة من نوعها واعتقد أنّ قدومها على الحاسب الشخصي أمر رائع حيثُ دائماً ما كنت ضد الحصريات.

هل ستقومون بتجربة Paper Beast عندما تصدر على الحاسب الشخصي في صيف 2020؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا بآرائكم حولها في حال لعبتوها على البلايسيتشن أيضاً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار