قد يتم الاعلان عن حدث بلايستيشن Playstation Showcase قريباً..!

في الوقت الذي نترقب فيه الانترنت من اجل الاعلان عن حدث بلايستيشن Playstation Showcase، تستمر الشائعات والتسريبات في التلميح لقرب عقد الحدث.

مؤخراً، تحدثت بعض المصادر المطلعة عن ان سوني تجهز لعقد حدث كبير ليس State of Play، خلال شهر يونيو القادم من هذا العام. هذه المصادر لم تتوقف عن الحديث عن هذا الحدث منذ نهاية العام الماضي 2022 والى يومنا هذا.

نفس المصادر رجحت تأخر بلايستيشن في الاعلان عن هذا الحدث المرتقب هو محاولاتها المستمرة من اجل افشال صفقة Xbox Activision التي ستفقد المنصة الوصول الى واحدة من اضخم العاب اطلاق النار حتى الان وهي لعبة Call of Duty.

سوني تحاول الظهور في موقف الحلقة الاضعف من هذه الصفقة وذلك من خلال تقليل الحديث عن عناوين الطرف الاول الضخمة التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ عدة سنوات. هذا الامر يدفع سوني لتأجيل اي حدث كبير خلال الفترة الاخيرة الى حين ان تنتهي معركتها ضد صفقة الاستحواذ هذه.

لكن ومع تغير موقف هيئة مراقبة الاسواق والمنافسة البريطانية التي اشارت الى ان الصفقة المذكورة لن يكون لها تأثير كبير على المنافسة في السوق المحلي. وبدء ظهور ملامح واضحة لتمرير الصفقة، يبدو ان سوني ستبدأ في العودة الى الوضع الطبيعي والخروج من وضع “التكتم” الذي تبنته خلال الاشهر الاخيرة.

المسرب والناشط المعروف Tidux نشر قبل ساعات من الان صورة تحمل شعار بلايستيشن في اشارة منه الى وجود معلومات حول اقتراب عقد الحدث المنتظر.

Tidux ومن خلال متابعة ردوده على متابعيه تحدث عن وجود تحركات واسعة داخل شركة سوني وبلايستيشن في اشارة منه بوجود تجهيزات للاعلان عن الحدث في اي وقت. يمتلك Tidux مصداقية كبيرة بين مجتمع العاب لافيديو بدقة ما يشاركه من معلومات.

من ناحية اخرى، فربما قد ان الاوان لسوني ان تكشف عن مشاريعها القادمة لمنصات بلايستيشن. خاصة وان مكتبة العبها المعلن عنها قد بدأت تنفذ باطلاق لعبة Final Fantasy 16 اخر حصريات بلايستيشن 5 المعلن عنها والتي تم استعراضها بشكل واسع مؤخراً بينما تتجهز لاصدارها في يونيو القادم.

مكتبة العاب بلايستيشن للعناوين القادمة اصبحت شبه فارغة الان، بينما يترقب المجتمع ان يلقي النظرة الاولى على مشاريع جديدة تعمل عليها استديوهات كبيرة مثل نوتي دوغ، وجوريلا جيمز واستديو بيند وايضا استديوهات شريكة مثل اللعبة الضخمة AAA التي يعمل عليها استديو هافين وغيرها الكثير.. هذه المشاريع تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات ومن غير الشائع ان تبقى سوني متكتمة حولها كل هذا الوقت.

هل تعتقد ان شركة سوني ستعلن عن حدث بلايستيشن Playstation Showcase في اي وقت قريب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button