الاخبار

إليك أهم تفاصيل حدث Hypostatic Symphony للعبة Genshin Impact

مازالت لعبة الأر بي جي Genshin Impact تتمتع بشعبية وشهرة قوية بين ملايين اللاعبين حول العالم، حيث تمكنت بعد أقل من شهر بعد إصدارها من الحصول على أكثر من مليون عملية تنزيل وذلك عبر متجر Google Play فقط.

تحتوي اللعبة عالم مفتوح  فيه الكثير من التفاصيل والممتعة، حيث تم تصميمها بدقة، وتشعرك اللعبة بأنك تعيش في عالم مليء بالفانتازيا “المغامرات” بالإضافة الى إحتوائها على بيئة ممتعة وخلابة حيث ستستمتع بالتجوال فيها، بالإضافة الى مشاهدة مناظر الجبال الخلابة التي تشدك من أجل الذهاب إليها، وسماع الموسيقى الهادئة أثناء مغامراتك وقتالك وإستكشافك داخل اللعبة، ولا ننسى تميزها تkنوع الشخصيات والقوى لدى كل بطل تختاره لينضم إليك.

الحدث الأخير الذي صدر للعبة Genshin Impact ويحمل إسم Hypostatic Symphony صدر قبل يومان على جميع المنصات، وأهم ما يحتويه الحدث هو قتال زعماء الحدث، حيث يشكل هؤلاء الزعماء عائق كبير أمام الحصول على المكفائات من وراء الإنتصار عليهم، فلذلك سيعطيك الحدث نقاط صحة مجانية “HP” بالإضافة الى إستعادة الصحة لكامل الشخصيات التي تلعب معك.

Hypostatic Symphony

بالإضافة الى الحصول على قوة الإندفاع “gauges” الى أقصى حد بشكل لا نهائي، ومن أجل دخول تحدي والمشاركة في الحدث يجب عليك أن تكون في المستوى 20 أو أعلى، وحين خروجك من التحدي بشكل إختياري، ستتمكن بالتأكيد من الإحتفاظ بنقاط الصحة لجيمع الأبطال لديك.

عند انهاء جميع تحديات حدث السبعة Hypostatic Symphony ستحصل على جائزة Primogems، وسوف يستمر الحدث حتى يوم 31 من هذا الشهر، فلذلك مازال هناك وقت أمام اللاعبين من اجل دخول الحدث من عدمه خلال الفترة القادمة.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى