حصرية البلايستيشن فيتا Persona 4 Golden قادمة للحاسب!

تعتبر سلسلة بيرسونا من أقوى حصريات البلايستيشن ولم ترى النور ابداً على أيّ منصة أُخرى إنما هذا الأمر قد يتغير وفقاً للتقارير الأخيرة التي تنص على أنّ جزء Persona 4 Golden الذي صدرَ بشكل حصري للبلايستيشن فيتا قادم للحاسب الشخصي بعد ثلاثة أيام فقط!

وفقاً لموقع Gematsu الموثوق، عدة مصادر أخبرته أنّ استديو أتلوس سيقوم بإطلاق Persona 4 Golden على الحاسب الشخصي في الثالث عشر من يونيو على متجر ستيم. سيكون الإعلان الرسمي بذات يوم الإطلاق ضمن فعاليات حدث PC Gaming Show 2020 وستتوفر على الفور بعد الإعلان عنها. بجانب ذلك، تم تأكيد وجود نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة من قبل خبراء الصناعة دانيل أحمد وواريو 64، لذلك يمكننا القول أنّ اللعبة بالتأكيد قادمة. في حال لم تصدق كلامهم، أكّد مطور موقع SteamDB الذي يُظهر لنا كل شيء جديد تم إضافته على المتجر الصورة الأولى التي يمكنكم مشاهدتها ادناه.

يجدر بالإشارة إلى أنّ المستخدم SabiWabii على توتير الذي سرّب لنا معلومات صحيحة سابقاً كان أول من تحدث عن لعبة Persona 4 Golden وإطلاقها للحاسب وأشار أيضاً إلى وجود إمكانية إطلاق الجزء الثالث من السلسلة إنما لم يؤكده بعد ولم نسمع من أيّ طرف آخر معلومات حوله.

صدرت لعبة الـ JRPG قبل ثمانية أعوام تقريباً على البلايستيشن فيتا ومتوسط تقييماتها هو ثلاثة وتسعين من مائة مما يجعلها واحدة من أقوى الألعاب. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى