رسميّاً: لعبة Persona 4 Golden أصبحت متُاحة الآن للحاسب!

سلسلة بيرسونا هي من العناوين المميزة للغاية التي تعتبر من أقوى حصريات البلايستيشن أيضاً واليوم صحّت التسريبات التي شاركناها معكم قبل عدة أيام. أجل هذا الخبر صحيح، لعبة Persona 4 Golden التي صدرت كحصرية للبلايستيشن فيتا أصبحت مُتاحة الآن على الحاسب الشخصي.

خلال حدث PC Gaming Show المُستمر إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، أعلن استديو أتلوس المُطور للعبة Persona 4 Golden عن للعبة للحاسب الشخصي وكشف أيضاً عن موعد الإطلاق، وهو اليوم! يمكنكم من الآن الحصول على اللعبة عبر متجر ستيم من خلال الضغط هنا بسعر عشرين دولار أمريكي (قد يختلف من بلد لآخر) وستحتوي على التمثيل الصوتي الإنكليزي والياباني. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

لعبة الـ JRPG صدرت قبل ثمانية أعوام تقريباً على البلايستيشن فيتا ومتوسط تقييماتها هو ثلاثة وتسعين من مائة مما يجعلها واحدة من أقوى الألعاب. لتشغيل اللعبة، انتم لا تحتاجون حقاً لحاسوب قوي حقاً، فكل ما تحتاجون إليه هو Intel Core 2 Duo E8400 او AMD Phenom II X2 550 وإثنين غيغابايت من الذاكرة (الرام) وبطاقة رسومية بقوة GeForce GTS 450 وأربعة عشرة غيغا من مساحة التخزين.

في حال قمت بطلب نسخة الديجتال ديلوكس، ستحصل على اللعبة مع كتاب فنّي والمقاطع الموسيقية. الكثيرون متشوقون لتجربة Persona 4 Golden والعودة لها او تجربتها لأول مرة، فهل أنتم منهم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى