كاتب لعبة Dead Space يشوقنا للكشف عن مشروع ضخم في حدث بلايستيشن 5 غدا..

ساعات تفصلنا عن حدث العاب بلايستيشن 5 الرقمي المرتقب مساء غدا الخميس ويبدو ان هذه الساعات سنعيش فيها الكثير من لحظات الترقب و التشويق واول من بدأ معنا كاتب قصة لعبة الرعب Dead Space الذي يحثنا عبر حسابه الخاص على تويتر لترقب الكشف عن مشروعه الجديد غدا خلال الحدث المرتقب.

أنتوني جونستون اكد لنا من خلال حسابهة على تويتر بان المشروع الجديد كان يعمل عليه لاكثر من عامين وسيتم الكشف عنه لاول مرة خلال حدث بلايستيشن 5 مساء غدا الخميس ولكن للاسف لم يكشف عن اي تفاصيل اخرى او تلميحات تجعلنا نصل الى تصور حول طبيعة هذا المشروع.

https://twitter.com/AntonyJohnston/status/1270474515160727552?s=20

ربما الاحتمال الاول الذي يخطر في بال الكثير منا هو جزء جديد من لعبة الرعب والفضاء Dead Space ولكن يبقى الاحتمال ضعيف جدا لعدة اسباب اولها ان شركة EA قد قامت باغلاق الاستيديو المشرف على تطوير اللعبة منذ عدة سنوات وثانيها اننا لم نحصل على اي تسريبات تشير الى وجود جزء جديد للعبة تحت التطوير خلال الفترة الماضية.

في كل الاحوال المشروع الذي يعمل عليه أنتوني حسب وصفه كبير وربما يكون لعبة من الدرجة الاولى AAA ونتمنى ان تكون بالفعل Dead Space او لعبة رعب بنفس الاجواء والاسلوب ولا يسعنا الان سوى الانتظار الى حين الكشف عن اللعبة في حدث بلايستيشن 5 الذي سينطلق غدا الخميس 11 يونيو الساعة 11 مساء بتوقيت مكة وسيستمر لقرابة الساعة.

حتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم لهذا المشروع وما الذي تتمنوه ان يكون؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button