اشاعة: لعبة Battlefield 6 ستدور احداثها في الوقت الحاضر..

لا نعلم اي شيء عن لعبة Battlefield 6 سوى انها تحت التطوير لكن يبدو ان احداث اللعبة ستعود بنا هذه المرة الى الوقت الحاضر حسب اخر المعلومات التي حصلنا عليها من احد المصادر الغير رسمية.

الناشط والمسرب توم هندرسون الذي يشهد له بدقة تسريباته المتعلقة بسلسلة Battlefield قال في تعليقة على احد التغريدات المتعلقة بلعبة Battlefield 3 التي تدور احداثها في الوقت الحاضر وكانت واحدة من افضل اجزاء السلسلة التي جذبت الكثير من عشاق العاب اطلاق النار اليها, هندرسون علق على كاتب التغيردة قائلا: “اذا ستكون سعيدًا العام المقبل..”

المتابعين ظنوا ان هندرسون يلمح لنسخة ريماستر للعبة Battlefield 3 ستصدر العام القادم ولكنه عاد ليؤكد انه يتحدث عن توجه Battlefield 6 والفترة الزمنية التي ستقع فيها احداث اللعبة.

https://twitter.com/_TomHenderson_/status/1258717537229029378?s=20

هذا تلميح واضح ان لعبة Battlefield 6 المرجح انها ستصدر العام القادم ستدور احداثها في نفس الفترة الزمنية التي للعبة Battlefield 3 وهذا يتفق ايضا مع الكثير من الشائعات التي تحدثت عن نفس الامر بجانب مطالبات جمهور اللعبة من المطورين العودة بالسلسلة الى الوقت الحاضر بعد جزئين متتاليين تدور احداثهما في عهد الحروب العاليمة الاولى والثانية.

لا نعلم ما اذا كانت هناك خطة للكشف عن اللعبة خلال حدث بلايستيشن 5 المرتقب غدا الخميس ام سننتظر مناسبة اخرى للكشف عن اللعبة ولكن بشريات عودتها الى اجواء الحروب المعاصرة سيجعل الكثير يشعر بالطمئنينة الترقب للاعلان عن اللعبة في المستقبل القريب.

هل ترى ان عودة لعبة Battlefield 6 الى الحروب المعاصرة خطوة جيدة من المطورين ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button