الاخباربلايستيشن 4

مطوري لعبة The Last of Us Part 2 يعترفون, لقد تم حذف الكثير من المحتوى من النسخة النهائية..

لعبة The Last of Us Part 2 ستقدم لنا مغامرة تمتد لقرابة 25 الى 30 ساعة لاستكشاف عالم اللعبة وانهاء رحلة الانتقام الغامضة حيث وصفها استيديو نوتي دوغ بانها المشروع الاضخم والاكثر طموحا لهم حتى الان ولكن على ما يبدو ان اللعبة كانت لتكون اضخم من ذلك لولا حذف الكثير من المحتوى من النسخة النهائية.

هذا ما صرحت به هالي غروس التي ساعدت في كتابة القصة والسيناريو للعبة في لقاء خاص مع موقع Sector حيث قالت انهم قاموا بحذف الكثير من المحتوى من اللعبة والذي وصفته بانه كان من اصعب القرارات التي تم اتخاذها مشيرة الى ان مخرج اللعبة نيل دروغمان هو صاحب قرارات الحذف وفي النهاية كان الهدف التركيز على سرد القصة والاحداث بالطريقة الصحيحة حيث قالت:

لدينا استوديو ضخم به الكثير من الأشخاص الموهوبين الذين لديهم أفكار رائعة وكان علينا أن نختار أيهم سيبقى في اللعبة ويتناسب مع القصة وأيها سينحرف عنها وفي النهاية كان يجب أن يتطابق كل شيء مع القصة, كان نيل مسؤولاً عن كل شيء – سواء كان يتوافق مع مسار سرد رواية القصص أو سلوك الذكاء الاصطناعي أو الجانب الفني, كل شيء يجب أن يتوافق مع الفكرة المركزية. كان الجزء الأصعب هو قطع المحتوى، حيث هناك الكثير من الأشياء التي لم تصل إلى النسخة النهائية.

صناعة الالعاب لا تقل عن اي صناعة اخرى في عالم الترفيه وهناك الكثير من الاعمال والافكار التي تأتي من مبدعين ولكن في النهاية يتم التخلي عنها لعدة اسباب اهمها ابقاء اللاعب في مركز الاحداث وعدم الخروج به في مسارات خارجية قد تفقد التجربة متعتها الكاملة ولكن نتمنى في يوم من الايام ان نلقي نظرة على هذا المحتوى المحذوف في احد الفيديوهات الوثائقية التي ستحكي عن تطوير اللعبة في المستقبل.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 19 يونيو الجاري بينما نترقب صدور مراجعات اللعبة بعد غدا الجمعة 12 يونيو وحتى ذلك الحين ما رايك في قرار الفريق حذف كمية كبيرة من محتوى اللعبة بهدف الحفاظ على التجربة الاساسية التي سيخوضها اللاعب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار