الاخباربلايستيشن 5

تحديث: ظهور سعر جهاز بلايستيشن 5 على موقع امازون وبدء الطلب المسبق في بعض المناطق..

مازالت سوني متكتمة حول سعر جهاز بلايستيشن 5 حتى الان رغم انه لا يفصلنا عن موعد اطلاقه سوى اشهر قليلة وجود بعض التوقعات بان سعر الجهاز قد يكون في اطار 500 دولار ولكن موقع امازون الذي بدأت من خلاله العديد من التسريبات المرتبطة بالجهاز كشف عن السعر الذي على ما يبدو سيكون اكثر من ذلك.

تحديث 1: تم سحب صفحة الطلب المسبق للجهاز من موقع امازون رغم قيام البعض بعملية الطلب بنجاح كما تشاهدون في الصورة بالاعلى.

تحديث 2: امازون اعلنت ان ظهور سعر الجهاز على احد صفحات الطب المسبق على الموقع كان نتيجة خطأ.

ظهرت قبل قليل العديد من عناوين بلايستيشن 5 على موقع امازون البريطاني والتي رصدنا بعضها هنــا ولكن في نفس الوقت ظهرت صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 سعة 2 تيرا بسعر 599 جنيه استرليني اي 2600 ريال سعودي.

Image

لا نعلم ما مدى دقة هذه الاسعار ولكن سعر 2600 ريال سعودي مقابل نسخة 2 تيرا قد يكون مناسب خاصة ان الجهاز سيستخدم قرص SSD معدل وبالطبع سيكون مرتفع الثمن وربما هذا يجعلنا نتوقع ان يكون سعر النسخة الاساسية التي ستأتي بحجم 825 جيجا بسعر 500 دولار اي ما يعادل 1750 ريال سعودي.

الملفت في الامر انه وعلى الرغم من اغلاق الصفحة على موقع امازون الا ان البعض تمكن من عمل طلب مسبق للجهاز وهذا قد يكون اشارة الى ان الصفحة رسمية وتضع السعر النهائي للجهاز بنسخة 2 تيرا ولكن سننتظر حتى نحصل على تأكيد رسمي ربما خلال الساعات القليلة القادمة.

سوني سترعى غدا حدث مخصص للكشف لاول مرة عن العاب بلايستيشن 5 وربما يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز الذي تم اليوم تأكيد بدأ عملية انتاجه في المصانع العالمية هذا الاسبوع  استعداد لاطلاقه في الموعد المحدد قبل نهاية هذا العام.

هل تتوقع ان تفاجئنا سوني غدا بالكشف عن شكل وسعر الجهاز ام سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار