هل انت مجنون Overwatch, قد تكون كذلك و لكن ليس كجنون هذا الشخص !!

قد تكون قد لعبت Overwatch لساعات طويلة و لكن ليس اكثر من هذا اللاعب الذي تمكن من الوصول الى المستوى 4000 مؤخرا.

Treeboydave نشر عبر موقع Reddit ادلة و براهين تثبت انه وصل الى مستوى 4000 في اللعبة و هذا المستوى يمكن القول بانه اعلى مستوى يصل اليه اي لاعب حتى الان حول العالم, نعم حول العالم.

نحن نعلم ان المستوى النهائي لكل دورة في اللعبة هو 100 و هذا يعني ان صديقنا Treeboydave قد سجل 40 دورة حتى يصل الى هذا المستوي و هذا يعني ايضا انه قضى اكثر من 2500 ساعة لعب منذ صدور اللعبة في مايو العام الماضي, انه بالفعل رقم خيالي.

الغريب ان اهداف Treeboydave لن تنحصر عند الوصول الى هذا المستوى بل يسعى الان الى انجاز هدف اخر و هو قضاء 150 ساعة لعب بكل شخصية في اللعبة و حذرو ماذا ؟! لن يحتاج سوى لشهر واحد فقط حتى يصل الى هدفه الجديد.

السؤال الاهم هو اذا كنت ترى نفسك تلعب اللعبة بشكل جنوني و تقضي معها كل اوقاتك, شاركنا بمستواك الذي وصلت له في اللعبة حتى الان و ما هي شخصيتك المفضلة التي تلعب بها معظم الوقت ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock