تسريب مشتريات خاصة بلعبة Crash Bandicoot ربما تشير الى الكشف عن جزء جديد في حدث بلايستيشن 5 اليوم..

اقل من 10 ساعة تفصلنا عن موعد حدث بلايستيشن 5 الذي سيتم خلاله استعراض الكثير من العناوين الجديدة القادمة لجهاز بلايستيشن 5 خلال فترة الاطلاق وما بعد ذلك ولكن على ما يبدو اننا سنكو على موعد مع جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot سيكشف عنه خلال هذا الحدث.

توقعات وجود جزء جديد من لعبة Crash Bandicoot كانت ضعيفة خلال الفترة الماضية ولكن اليوم ومع تسريب العديد من المشتريات المرتبطة بالسلسلة والتي ظهرت على ما يبدو بطريق الخطأ عبر متجر BlackFire المتخصص في بيع المجسمات قبل سحبها تشير الى اننا سنكون بالفعل على موعد للاعلان عن جزء جديد خلال حدث العاب بلايستيشن 5 مساء اليوم.

الصور كما تشاهدونها بالاسفل تظهر لنا شخصية Coco وايضا كراش وهو يحاول التقاط صورة سيلفي و مدالية لشخصية كراش و رسومات على اكواب..الخ

في حال تم الاعلان عن اللعبة الجديدة بالفعل خلال حدث بلايستيشن 5 اليوم فنتوقع ان تكون لعبة جيل مشتركة بحيث تصدر على الجيل الحالي و الجيل القادم ولكن لا نعلم ما هو مصير الحصرية وهل ستكون مطلقة لاجهزة بلايستيشن ام سنشهد وجود نسخة للمنصات الاخرى, هذا ما سنعلمه بعد حدث بلايستيشن اليوم في حال تم الاعلان بالفعل عن اللعبة.

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد توقعات ليس اكثر وننتظر تأكيد رسمي ربما خلال الساعات القادمة او في حدث بلايستيشن الليلة, ابقوا معنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button