الاخبار

اشاعة: ريماستر لعبة Battlefield 3 قادم مع Battlefield 6 في 2021..

الجميع يتشوق لمعرفة ما سيقدمه الجزء الجديد Battlefield 6 حيث كان من المفترض ان يتم الاعلان عنه من قبل شركة EA في معرض E3 2020 الملغى  ولكن الشركة ستستبدل ذلك بحدث EA Play رقمي سيتم عقده الاسبوع القادم ويبدو اننا سنرى خلاله عودة واحدة من افضل اجزاء السلسلة, انها Battlefield 3!!

ولكن قبيل الكشف الرسمي بدأت الشائعات تتحدث عن خطة الكشف التي ستتم في هذا الحدث الرقمي حيث فاجئتنا بعض المصادر بوجود خطة للاعلان عن ريماستر للعبة Battlefield 3 بجانب لعبة Battlefield 6 على ان يتم اطلاق اللعبتين معا في عام 2021, الموضوع اشبه بلعبة Call of Duty Modern Warfare الحالية و ريماستر لعبة Call Of Duty التي تم اطلاقها ايضا قبل شهر ويبدو ان EA تريد ان تسير على نفس النهج رغم انها كانت من الشركات المعارضة لفكرة العودة لاعادة اطلاق الالعاب القديمية.

مصدر هذا الخبر هو المسرب Daqarie الذي سرب لنا معلومات عن لعبة Battlefield 1 والتي ثبت صحتها فيما بعد وعادة ما تكون اخباره صحيحة, حيث انه اكد ان الشركة تعتزم اطلاق هذه الالعاب حسب معلومات حصل عليها من مصادره الخاصة, و لكننا سنقوم بتصنيفها في خانة الاشاعات حتى نرى تصريحات رسمية تثبت بالفعل صحة هذا الخبر, و بالطبع جميعنا يتمنى بأن يكون صحيحا.

ما هي توقعاتكم متابعينا, هل نرى لاول مرة اتجاه جديد من قبل شركة EA بحيث تقوم بإطلاق لعبتين من نفس السلسلة في نفس العام و في نفس موعد الاطلاق يا ترى, و الاهم هو رأيكم كلاعبين, هل تريدون حدوث مثل هذا الامر و هل تؤيدونه, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار