لعبة GTA V قادمة بنسخة محسنة للـ PS5 و Xbox SX ونسخة مُنفصلة وأكثر!

لعبة GTA V او Grand Theft Auto: V باسمها الكامل هي أكثر لعبة مباعة ومن أشهر الألعاب على الأجهزة المنزلية واليوم خلال حدث البلايستيشن 5 كشفت روكستار أنّها ستتوفر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية بحلّة جديدة مع التحدث عن الخطط القادمة.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد بالأعلى ولن ترون به أشياء مختلفة حقاً عن اللعبة الحالية لذلك دعونا ندخل بالتفاصيل على الفور. ستتوفر GTA V على الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 وستقدم تحسينات تقنية للأداء والرسومات مما سيجعل اللعبة “أجمل وأسلس” وفقاً لبيان روكستار الصحفي. بجانب ذلك، علمنا أنّ GTA Online ستحصل على تحديثات محتوى جديدة وبعضها سيكون حصري للجيل الجديد والحاسب الشخصي.

هذا ليس كل شيء، ستصدر نسخة خاصة من الطور الجماعي في النصف الثاني من العام القادم وستتوفر بشكل حصري مجاناً لثلاثة أشهر للاعبي البلايستيشن 5. أيضاً، مُشتركي البلايستيشن بلاس على البلايستيشن 4 سيحصلون على مليون دولار أمريكي كل شهر يلعبون فيه اللعبة إلى أن تصدر GTA Online على البلايستيشن 5.

هذه المعلومات الجديدة بالتأكيد ستسعد مُحبي GTA V والكثيرون الآن سيتحمسون للعودة لها بحلّتها الجديدة وبالتحسينات التي تنتظر اللاعبين خاصةً مالكي البلايستيشن 5. وفقاً للبيان الصحفي، ستشاركنا روكستار المزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من لعبة العالم المفتوح والجريمة في الأشهر القادمة.

هل ستعودون لرحلة تريفور وفرانك ومايكل مرةً أُخرى على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى