شبكة الاكسبوكس لايف تواجه مشكلة في بعض المناطق في الوقت الحالي..

منذ ساعات الصباح الاولى بدأت شبكة الاكسبوكس لايف و كذلك موقع الاكسبوكس الرسمي تعاني من صعوبة في الوصول اليها من قبل المستخدمين و قد بدأت المشكلة بالظهور في منطقة الولايات المتحدة الامريكية و كل من يستخدم حسابات منسوبة لتلك المنطقة.

المشكلة غير واضحة المعالم و لكن كل من يحاول الوصول الى شبكة الاكسبوكس لايف من خلال جهاز الاكسبوكس وان او يحاول الوصول الى موقع الاكسبوكس الرسمي على الانترنت تظهر له رسالة عدم القدرة على الاتصال و قد اعلنت مايكروسوفت في وقت لاحق من خلال حساب الدعم الخاص بالشركة على تويتر بوجود مشكلة و جاري حالها دون التوضيح اكثر.

تحديث: بعض المستخدمين تحدثوا بعودة الشبكة و الموقع للعمل ولكن مازال البعض الاخر يشتكي من استمرار المشكلة و سنوافيكم بالمزيد من التحديثات من خلال هذا التقرير حول المشكلة, ابقوا معنا و اذا واجهتك عزيزي القارئ هذه المشكلة نرجوا منك ابلاغنا بها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock