لا تقلق, يمكنك استخدام جهاز بلايستيشن 5 بالوضعية المسطحة..

تمكنا اخيرا من القاء نظرة على شكل جهاز بلايستيشن 5 الذي كان سر من اسرار سوني التي لا يعلم بها احد حتى موظفيها, شكل الجهاز كان مفاجأة حيث ظهر وكأنه احد التصاميم التخيلية التي ملئت الانترنت خلال الفترة الماضية ولكن في النهاية حاز على رضى الكثير من الجمهور ولكن السؤال الذي البعض بطرحة ويقلق الكثير منا هو, هل يمكن وضع الجهاز على احد جانبية (الوضعية المسطحة)؟

سوني عندما كشفت عن الجهاز وطوال فترة الاستعراض اظهرت الجهاز في الوضعية العمودية وظهرت هناك قاعدة سوداء دائرية يبدوا انها تساعد على ابقاء الجهاز في هذه الوضعية ويبدوا انها غير قابلة للازالة او هذا على الاقل ما بدى للكثير منا وهذا يعني انه لن نتمكن من وضع الجهاز على احد جانبية وسنكون مجبرين لابقائه بشكل عامودي.

مدونة بلايستيشن الرسمية كشفت عن بعض الصور التي اظهرت جهاز بلايستيشن 5 وهو في الوضعية المسطحة على احد جانبية ويبدو ان القاعدة السوداء التي ظهرت اسفل الجهاز يمكن ازالتها وتحريكها بحيث يتم وضع احد جوانب الجهاز عليها في الوضعية المسطحة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

بلايستيشن 5 في الوضعية المسطحة (صورة من مدونة بلايستيشن)

هذا الامر بالطبع طمئن الكثير منا خاصة من لا يمتلكون مساحة كافية بالقرب من التلفاز لوضع الجهاز بشكل طولي وغالبا ما يكون مجبر على وضعه على احد جانبية وهذا الامر اصبح متاح الان مع جهاز بلايستيشن 5 رغم ان تصميم الجهاز معد ليكون افضل في الوضعية العامودية بينما يبدوا شكلة ليس انيق في الوضعية المسطحة ولكن من الجيد ان سوني ابقت على هذا الخيار لبعض المستخدمين.

عند شرائك للجهاز نهاية هل ستستخدمه في الوضعية العامودية او المسطحة وهل تشكل وضعية الجهاز العامودية الثابتة مشكلة بالنسبة لك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى