استديو Firesprite يتولى تطوير لعبة Twisted Metal الجديدة..

علمنا مطلع هذا الاسبوع ان سوني قامت بسحب لعبة Twisted Metal من يد استديو Lucid Games وتسليمها الى احد استيديوهات بلايستيشن التابعة لها في اوروبا دون الكشف عن الاسم.

رغم ان هذه الملعومات لم تأتي من مصدر رسمي الا انها كانت دقيقة نوعا ما حيث تم اليوم الكشف ايضا بطريقة غير رسمية ان استيديو Firesprite الذي استحوذت عليه سوني العام الماضي هو من سيتولى العمل على لعبة Twisted Metal الجديدة.

هذه المعلومات تم نشرها من خلال موقع VGC الذي ادعى انها حصل عليها من مصادر خاصة مطلعة واضاف ان عدد من المطورين البارزين الذين كانوا يعملون على اللعبة في استديو Lucid Games انتقلوا الى استديو Firesprite مؤخرا.

حسب المصدر نفسه فقد لوحظ انتقال كل من مات ساذرن مخرج اجزاء سلسلة Motorstorm المختلفة، بالإضافة إلى مبتكر لعبة Drive Club الذي ترك هذا الشهر دوره كمدير تطوير العاب في Lucid Games ليقوم بنفس الدور في Firesprite.

لا نعلم ما سر هذه التحركات من استديو Lucid Games الى استديو بلايستيشن Firesprite وما اذا كانت هذه التحركات مرتبطة بنقل لعبة Twisted Metal الى استديو بلايستيشن ام لا.

يذكر ان استديو Firesprite يعمل ايضا على مشروع لعبة Horizon Call of the Mountain الذي تم الكشف عنها مؤخرا لجهاز PlayStation VR2.

ايضا لا نعلم ما اذا كان استديو Firesprite سيكمل العمل على مشروع لعبة Twisted Metal الذي بدأه استديو Lucid Games ام سيبدأ من الصفر، لكن كل هذه التغيرات والتحركات ربما تشير الى شيء واحد وهو ان المشروع ما زال في المراحل الاولى من التطوير ومن المبكر الحديث عنه وربما ننتظر لوقت متقدم من هذا العام للكشف عنه على ان يكون اطلاقه في العام القادم او الذي يليه.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى