لا تنسى مكافأتك الشهرية في GTA Online على البلايستيشن 4, مليون دولار حتى منتصف عام 2021..

احد المفاجأت التي قدمتها لنا روكستار وسوني خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الاسبوع الماضي هي الاعلان عن نسخة محسنة للعبة GTA Online لمالكي جهاز بلايستيشن 5 سيحصلون عليها مجانا خلال اول 3 شهور من صدورها.

هذا ليس كل شيء فهناك مكافأة اخرى لمالكي اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 حيث سيتم مكافأة كل لاعب بمليون دولار من عملة اللعبة شهريا وصولا الى موعد اطلاق النسخة الجديدة في النصف الثاني من العام القادم 2021 وهذا يعني انك ستحصل على مليون دولار شهريا لمدة سنة تقريبا.

الامر لا يحتاج الى الكثير من الشروط فكل ما تحتاج اليه هو ان تكون مشترك في خدمة البلس وبمجرد تسجيل الدخول الى GTA Online سوف يتم اداع المبلغ تلقائي في حسابك الخاص في بنك Maze Bank خلال 3 ايام فقط من تسجيل الدخول الى اللعبة.

كما اسلفنا لعبة GTA Online ستصدر بنسخة منفصلة عن طور القصة وستكون متاحة بجودة افضل ومحتوى اضافي جديد عند اطلاقها بعد منتصف عام 2021 حصريا على البلايستيشن 5 الا ان روكستار لم تكشف عن تفاصيل هذا التحديث ومدى التحسينات التي ستضعها في اللعبة ولكن تأخير اللعبة كل هذا الوقت و عدم اطلاقها مع اطلاق الجهاز قبل نهاية هذا العام يوحي لنا ان التحسينات قد تكون كبيرة وعميقة قد تجعل التجربة مختلفة وافضل من نسخة الجيل الحالي ايضا قد يكون هذا تلميح الى ان المحتوى الاضافي سيكون اضخم من اي تحديث كبير صدر للعبة حتى الان.

روكستار وسونى وعدتا بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا التعاون في المستقبل وربما نحصل على هذه التفاصيل خلال حدث بلايستيشن 5 القادم الذي لم نحصل حتى الان على موعد له ولكن متوقع ان يكون في شهر اغسطس المقبل حيث ستكشف سوني عن سعر الجهاز وتفتتح الطلب المسبق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى