بعد الثلاجة، Xbox يقوم بالترويج لحقيبة أنيقة تشبه جهاز Xbox Series S مخصصة له!

تستمر شركة مايكروسوفت بالترويج لمنتجاتها عن طريق منتجات أخرى بعيدة عن مجالها وبشكل مثير للغاية، فبعد الثلاجة التي تشبه جهاز Xbox Series X التي قامت بتصميمها في وقت سابق والتي نالت شعبية كبيرة بين الجمهور، قامت هذه المرة بتصميم حقيبة أنيقة تشبه جهاز Xbox Series S بشكل كبير للغاية، ولكن ما هي مهمة هذه الحقيبة وهل ستتوفر للبيع في الأسواق؟

في تعاون مثير بين Xbox Australia & New Zealand واحدى شركات الأمتعة، تم تصميم وإنتاج حقيبة تشبه جهاز Xbox Series S في تصميمه من جميع النواحي مع فتحة التهوية الدائرية السوداء وشعار اكسبوكس، وقد تم ارسال هذه الحقيبة الى عدد من المؤثرين الاستراليين النيوزيلنديين من أجل الترويج لإصدار وحدة تحكم مع لعبة Microsoft Flight Simulator.

حيث تقوم Xbox Australia & New Zealand كذلك بعمل مسابقة عبر منصة تويتر مخصصة فقط للأشخاص من تلك البلدان “أستراليا ونيوزيلندا”، وتتضمن هذه الحقائب الانيقة جهاز Xbox Series S مع شاشة، بالإضافة الى شعار “Gamertags” الخاص بالمؤثر الذي يستلم واحدة من هذه الحقائب.

على كل حال لا يبدو بأن هذه الحقائب سيتم اصداراها في الأسواق في القريب العاجل، الا أنه من غير المستبعد أن يؤول مصيرها مثل ما حدث مع ثلاجة اكسبوكس الصغيرة Series X Mini التي ظهرت في اعلان مشروب طاقة الشهر الماضي، حيث وعدت الشركة بإصدارها في الأسواق.

اذا صدرت هذه الحقيبة في الاسواق هل تفكر في اقتنائها مع جهاز Xbox Series S؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button