تأجيل Hogwarts Legacy نسخة PS4 و Xbox One مرة اخرى..

يبدو ان فريق تطوير لعبة Hogwarts Legacy نسخة الجيل الماضي PS4 و Xbox One ما زال يواجه عقبات في تقديم اللعبة بالصورة التي يتطلعون لها.

اللعبة تم تأجيل اصدارها على هذه المنصات بعد ان كان مقرر لها ان تصدر مع نسخة الجيل الجديد الشهر الماضي. والان، يتم الاعلان عن تأجيلها مرة اخرى بعد ان كان مقرر لها ان تصدر يوم 4 ابريل القادم.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم التأكيد على تأجيل لعبة Hogwarts Legacy نسخة PS4 و Xbox One حتى 5 مايو من هذا العام، اي شهر كامل عن الموعد السابق.

غارقين في الامتنان للرد على Hogwarts Legacy من المعجبين حول العالم. يعمل الفريق بجد لتقديم أفضل تجربة ممكنة على جميع المنصات ونحن بحاجة إلى مزيد من الوقت للقيام بذلك. سيتم إطلاق Hogwarts Legacy على PS4 و Xbox One [في] 5 مايو 2023..

Image

هذا التأجيل الثاني لنسخة الجيل الماضي والخامس للعبة ككل، حيث كان مقرر لها في البداية ان تصدر في نهاية 2021. ثم تم حينها تأجيل اللعبة الى شهر ديسمبر من عام 2022، وبعدها تم ازاحة الموعد الى 10 فبراير من هذا العام 2023 حيث تم استثناء نسخة الجيل الماضي والاكتفاء باطلاق نسخة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

ربما يواجه فريق التطوير صعوبات في ضبط اللعبة لتعمل بالاداء والجودة المطلوبة على منصات PS4 و Xbox One، خاصة وانها تقدم تجربة عالم مفتوح مملوء بالمؤثرات والتفاصيل.

نتمنى في النهاية ان يصلوا الى حلول لا تؤثر على اداء اللعبة اوجودتها وتقدم تجربة لعب سلسلة خالية من المشاكل التقنية.

رغم ذلك، فقد نجحت لعبة Hogwarts Legacy في تحقيق مبيعات وعوائد ضخمة للناشر Warner Bros خلال اسابيعها الاولى. فبحسب احدث الاحصائيات فقد تمكنت اللعبة من شحن اكثر من 12 مليون نسخة بعوائد بلغت اكثر من 850 مليون دولار خلال اسبوعين فقط من الاصدار.

ايضا واجهت اللعبة هجمة همجية من مجتمع المثلين الذين دعوا لمقاطعة اللعبة في كل مكان حول العالم بسبب موقف كاتبة القصة الاصلية المناهض لهم.

هل تنتظر اللعبة على منصات الجيل الماضي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button