حصرية البلايستيشن Quantum Error تحصل على عرض جديد، شاهده هنا..

لعبة Quantum Error القادمة لنا من استديو تيمكيل ميديا هي من أول العناوين التي تم الإعلان عنها لجهاز بلايستيشن 5 وحصلنا على أكثر من لقطة في الأشهر السابقة إنما اليوم ضمن حدث Future Game Show تم استعراض أسلوب لعبها ويمكنكم مشاهدته أعلاه.

في Quantum Error ستلعب دور رجل الإطفاء جاكوب توماس الذي يحقق في حريق غريب في منشأة أبحاث Monad Quantum. لكن كما يحدث دائماً، لا يحدث أيّ شيء كما مُخطط له. ما تسبب في ظهور كل هذه المخلوقات الغريبة؟ هذا سؤال لا نعلم جوابه بعد لكن يجب على جاكوب وطاقمه إنقاذ من يمكن إنقاذه قبل الإخلاء. بدون إطالة أكثر، يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد الذي يظهر لنا طريقة استخدام بعض معدات مكافحة الحرائق خاصةً أثناء التنقل في الأماكن التي تملئها النيران. أيضاً لسببٍ ما، لديك فأس.

لعبة Quantum Error هي قيد التطوير حالياً للبلايستيشن 5 والبلايستيشن 4 ولم يتم تحديد موعد إطلاقها بعد إنما قد تصدر بالتزامن مع موعد إطلاق الجيل الجديد من منصة سوني. وفقاً لكلام المطورين سابقاً، ستسخدم اللعبة كافة مزايا الجهاز الجديدة وستقدم لنا من خمسة عشرة إلى عشرين ساعة من أسلوب اللعبة.

ما رأيكم بالعرض الجديد؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه وانتظروا موعد الإطلاق عندما تكشف سوني عن موعد إطلاق البلايسيتشن 5 في الأشهر القادمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى