رغم التقييمات السيئة.. مطور Quantum Error يؤكد العمل على جزء ثاني!

أكد مطوري لعبة Quantum Error أنهم بدأوا العمل على تطوير الجزء الثاني من اللعبة قبل إطلاق الجزء الأول ما يؤكد تصريح الفريق سابقًا أن اللعبة ستتحول إلى سلسلة مكونة من ثلاثة أجزاء.

الفريق أعلن اليوم أنهم قاموا بتغطية تكاليف تطوير لعبة Quantum Error من خلال الطلبات المسبقة فقط، حيث وعبر تغريدة لهم قاموا بشكر اللاعبين على هذا الدعم. في ذات الوقت قام أحد اللاعبين بالتعليق أنه يتمنى بأن تحقق اللعبة المرجو منها لأنه يريدها أن تتحول إلى ثلاثية ليرد عليه القائمين على حساب اللعبة أن الجزء الثاني قد دخل مرحلة التطوير بالفعل.

تم تطوير اللعبة بمحرك Unreal Engine 5 وستدعم تقنيات مثل Nanite و Soundscape مع تقنيات رائعة للإضاءة والظلال بالمثل. نسخة PS5 ستحصل على دعم لخصائص DualSense بردود الفعل اللمسية والـ Adaptive Triggers بجانب الميكروفون أثناء لحظات الإنعاش القلبي مع أوقات تحميل شبه معدومة بفضل الـ SSD.

سيتم إطلاق Quantum Error في 3 نوفمبر على PS5 وبالنسبة إلى إصدارات PC و Xbox Series X / S فهي قيد التطوير الآن ولكنها لا تمتلك أي موعد للإصدار. هذا الأمر جعل مالكي أجهزة Xbox يشعرون بالاستياء من احتمالية عدم إطلاق اللعبة على أجهزتهم ولكن الفريق أكد أنها قادمة لجميع الأجهزة.

نذكر متابعينا أن تقييمات اللعبة صدرت من بعض المواقع العالمية المعروفة، ورغم أن مطور اللعبة أكد في أكثر من مناسبة بأنها ستقدم تجربة مثيرة للاهتمام على غرار ألعاب التصويب والرعب الكلاسيكية الأخرى، إلا أن تقييمات اللعبة جاءت مخيبة بشكل كبير وصادم للغاية.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button