مؤدي شخصية “سيلنس” في لعبة Horizon Zero Dawn يفارق الحياة..

لانس ريديك، أحد ممثلي شخصيات لعبة Horizon Zero Dawn و Forbidden West وفيلم John Wick قد فارق الحياة عن عمر يناهز 60 عامًا. الممثل وجد في شقته صباح يوم الجمعة ملقيًا على الأرض مفارقًا للحياة وسبب الوفاة كما ذكر “أسباب طبيعية”.

ريديك كان نشيطًا للغاية في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي. حيث أن آخر مشاركاته كانت نشر مجموعة فيديوهات له ولكلابه وهو يستمتع معهم في يوم الأربعاء الماضي. وبعدها وخلال أيام فقط، تم الإعلان قبل ساعات عن وفاة هذا الممثل الذي أدى في العديد من الأفلام والألعاب أهمها Horizon Zero Dawn و John Wick وغيرهم.

خبر وفاة الممثل شكل صدمة كبيرة، حيث أن أبرز أعماله الأخيرة كانت التمثيل بشخصية “ألبرت ويسكر” في فيلم Resident Evil الذي صدر العام الماضي من إنتاج شركة Netflix. كما أنه أدى في ألعاب أخرى مثل سلسلة Destiny و Quantum Break.

نعى العديد من الممثلين عائلة هذا الممثل الراحل، كما تم ذكر أفضل لحظاته معهم والجميع كان متفق بأنه شخصية رائعة خارج وداخل قبة التمثيل.

هذه هي حال الدنيا متابعينا، العام الماضي استقبل مجتمع اللاعبين وفاة العديد من الممثلين في الألعاب مثل ممثلة شخصية Tess في لعبة The Last of Us وغيرها.

ما هي أبرز ذكرياتكم مع شخصية Sylens الذي أداها الممثلة الزامل المذكور في حصرية سوني Horizon، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button