رغم غيابها عن حدث بلايستيشن 5, مصدر يؤكد ان لعبة Silent Hill مازالت قادمة..

حدث الكشف عن العاب بلايستيشن 5 انتهى يوم الخميس الماضي حيث شهدنا الكشف عن العديد من الالعاب سواء من الطرف الاول او الثالث ولكن لعبة Silent Hill التي كان تسريباتها تؤكد انها ستكون حاضرة وبقوة في الحدث الاخير لم تكن موجودة ابدا.

المصادر التي تحدثت عن وجود اللعبة تحت التطوير واحتمالية الكشف عنها في وقت قريب كثيرة ولكن ابرزهم كان AestheticGamer الذي تحدث عن الكثير من المعلومات واعتمادة على الكثير من المصادر التي وصفها بالمقربة من شركة كونامي بان اللعبة موجودة ويتم تطويرها بالتعاون مع شركة سوني وقد يتم الكشف عنها في الحدث المنتهي.

اليوم عاد AestheticGamer ليؤكد بانه مازال واثق في معلوماته 100% بان اللعبة قيد التطوير منذ عام 2019 واشار الى ان كونامي تتعاون مع استيديو ياباني اخر لكنه لم يذكر انه احد استيديوهات شركة سوني هذه المرة كما فعل في تغريداته السابقة.

ايضا اكد AestheticGamer بانه تواصل مع مصادر جديدة بعد الحدث عادت لتؤكد له ان اللعبة بالفعل موجودة وان شركة كونامي تستعد للكشف عنها في وقت ما دون تحديد بينما اشار الى ان هذه المصادر اكدت له ان سوني تنوي الكشف عن لعبة Rachet & Clank في الحدث وكذلك لعبة Spider-Man بينما نفوا وجود لعبة God of War بجانب بعض الاشياء الاخرى التي ذكروها له ولكنه لا يريد مشاركتها للعامة وهذا ما حدث بالفعل حسب وصفة ولكن لا يعلم لما لم يتم الكشف عن لعبة Silent Hill.

حتى نكون صادقين فقد كان جل حديث AestheticGamer في البداية عن وجود لعبة Resident evil 8 تحت التطوير وهو اول من تحدث عن وجود المستذئبين ووجود اجواء السحر والشعوذة التي ستطغى على اللعبة وكذلك ظهور كريس بشكل جديد ومختلف وقد لا يتقبله الكثير من عشاق اللعبة وهذا ماحدث بالضبط.

قد يكون سبب عدم الكشف عن لعبة Silent Hill في حدث الخميس الماضي هو ان سوني لا تريد الكشف عن كل ما لديها من حصريات خاصة ان الاشاعة تتحدث عن حصرية لعبة Silent Hill للبلايستيشن 5 لذلك قد تكون قد اكتفت سوني بالكشف عن لعبة Resident evil 8 في هذا الحدث على ان تكشف عن لعبة Silent Hill في حدث اخر في المستقبل وهذا ما لمح اليه جيم ريان في حديثة مؤخرا بان ما تم الكشف عنه هو جزء صغير من ما تمتلكه سوني وستكشف عنه في المرحلة القادمة خلال الطريق الى اطلاق جهاز بلايستيشن 5.

بعد كل هذا هل مازلت على يقين بان لعبة Silent Hill مازالت حقيقة وقادمة في وقت ما؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button