الاخباربلايستيشن 5

يمكن التعديل على شكل جهاز بلايستيشن 5 بطريقة لم تكن متاحة في السابق..

يبدوا ان سوني تريد ان تجعل جهاز بلايستيشن 5 يبدو شبابيي ومفعم بالحيوية لهذا السبب ذهبت في اختيار شكل بمظهر جميل ويعكس لمسات مستقبلية بشكل واضح ولكن هذا ليس كل شيء حيث سيكون شكل الجهاز قابل للتعديل بطريقة غير مسبوقة.

هذا ما صرح به مات ماكلورين المسؤول عن فريق تصميم شكل الجهاز من خلال موقع LinkedIn عندما سأله احد المتابعين ما اذا كانت هناك فرصة لنرى نسخة من الجهاز باللون الاسود فكان رد ماكلورين انه سيكون هناك العديد من النسخ الخاصة بالوان مختلفة ولكن اشار الى ان الجهاز سيكون قابل للتعديل بطريقة لم تكن موجودة في اجهزة الاجيال الماضية.

هذه التصريحات تجعلنا نضع الكثير من التصورات للاشكال التي يمكن ان يظهر بها الجهاز وبالفعل بدأ الانترنت يمتلى بالتصاميم التصورية من الجمهور والتي تعكس لمسات جمالية باسليب مختلفة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو, ما العمق الذي يمكن ان يصل اليه مستوى التعديل على شكل الجهاز؟

فمثلا هل يمكن للمستخدم تغير اغطية الجهاز ووحدة التحكم من خلال شراء اغطية خاصة يتم بيعها في الاسواق ام سيكون ملزم بشراء نسخ معدلة من الشركة فقط, ايضا السؤال الذي يدور في بال الجميع الان منهم انا هو, هل يمكن التعديل على لون الاضائة على جانبي الحواف الداخلية للجهاز, اذا كان هذا ممكن فستكون خطوة جدا رائعة من سوني وبالطبع ستضيف الكثير من الجمال لغرفة المعيشة الخاصة بي.

سوني مازالت تخفي الكثير حول جهاز بلايستيشن 5 حسب العديد من المصادر وقد تكون خاصية التعديل على شكل الجهاز هي واحدة منها خاصة مع بدء المطورين التسويق لها من خلال هذا التصريح اليوم فهل تتوقع ان يكون شكل الجهاز قابل للتعديل حسب اختيار المستخدم نفسه سواء على لون الجهاز او الاضائة الجانبية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار