اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تُسجّل علامة تجارية للـ “اكسبوكس سيريس”, هل اقترب الكشف عن لوكهارت؟

أشهر معدودة تفصلنا عن الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وهناك العديد من الشائعات والتقارير التي تُشير إلى وجود نسخة أُخرى من اكسبوكس سيريس اكس باسم لوكهارت، قد يكون هذا اسم المشروع وليس الاسم النهائي وقد لا يكون هناك شيء متعلق به ابداً لكن جميع الأصابع تُشير على وجوده وخاصةً مع العلامة التجارية التي سجلّتها مايكروسوفت مؤخراً.

وفقاً لموقع Generacion Xbox، مايكروسوفت قامت بتسجيل علامة تجارية للـ “اكسبوكس سيريس”. أجل لا يوجد اكس وحتى الاكسبوكس سيريس اكس له علامة تجارية مُنفصلة. بالتأكيد هذا لا يعني أنّهُ هناك بالفعل نسخ مُختلفة من الجيل الجديد من الاكسبوكس لكن بذات الوقت تدل على وجود أكثر من اكس ضمن اكسبوكس سيريس. متى سيتم الكشف عن لوكهارت (لو وُجد) او أيّ نسخة أُخرى؟ لا نعلم ذلك بعد.

شخصياً أعتقد أننا سنرى نسخة رقمية، أيّ بدون قارئة أقراص كما فعلت مايكروسوفت سابقاً بالاكسبوكس ون اكس وكما فعلت سوني مع البلايستيشن 5 وفقاً للإعلان الأخير حيثُ المبيعات الرقمية بدأت تتفوق على المبيعات الفيزيائية بشكل ملحوظ. أيضاً أعتقد أنّ الإعلان اقترب جداً وقد يتم الكشف عنه في هذا الشهر او في يوليو القادم حيث حدث مايكروسوفت لاستعراض العاب الجيل الجديد وما علينا سوى الإنتظار.

هل تتوقعون أنّ مايكروسوفت ستطلق أكثر من اكسبوكس سيريس واحد مع بداية الجيل الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وابقوا معنا لآخر التطورات والأخبار.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار