لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستقدم خاصية جديدة سترضي الكثير..!

يحاول استيديو Infinity Ward نقل لعبة Call of Duty: Modern Warfare الى مستوى اخر و اعطاء جمهورها تجربة لعب جديدة لا تقل متعة عن اجزاء السلسلة السابقة و من بين هذه الخصائص الجديدة التي سنشهد تواجدها في الجزء الجديد لاول مرة هو حركة تعبئة الذخيرة Reload.

تعودنا في لعبة Call of Duty محاكات الواقعية في نظام الحركة خصوصا المتعلقة بالاسلحة مثل اعادة تعبئة مخزن الذخيرة حيث تعود اللاعب الدخول في حركة انميشن خاصة تظهر عملية رفع السلاح و سحب مخزن الذخيرة و وضع المخزن الجديد و كان هذا النظام يستغرق بعض الوقت و كذلك يجعلك عرضة للاصابة من الخصم في حال كنت في مواجهة ملحمية و لكن مع النظام الجديد فالامر سيتغير بشكل كامل.

مارك قريسبي مدير نظام الحركة في استيديو Infinity Ward ذكر في مشاركة خاصة ضمن تقرير نشر في مدونية اللعبة الرسمية على الانترنت قال فيها ان النظام الجديد سيجعل طريقة اعادة تذخير السلاح سريعة و تعطي اللاعب الاولوية في المواجهات بحيث عند ضغط اللاعب على زر التذخير خلال اطلاق النار في حالة القنص ADS] Aiming Down Sight] فسوف يقوم بتذخير سلاحة بدون ان يرفع عينه عن الهدف و سيكون نظام الحركة محدود على الحركة المحورية للسلاح حسب نوعة حيث يختلف النظام من سلاح لاخر حسب حجمة و قوتة و لكن في كل الاحوال عينة اللاعب و توجيه السلاح لن يتزحح عن الهدف.

هذا الامر سيجعل المواجهة افضل بحيث يمكن للاعب اعادة التذخير دون ان يكون في هذه اللحظة عرضة لاطلاق نار الخصم الذي قد يصيبة بكل سهولة او قد يحتاج للخروج من المعركة و البحث عن مكان يختبئ فيه حتى يتمكن من اعادة تذخير سلاحة.

ما رأيك في هذه الخاصية و هل ترى انها ستعطي تجربة اللعب متعة افضل ام تفضل البقاء على النظام القديم الاعتيادي؟ لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock