احد اللاعبين يكتشف مكان وقوع احداث لعبة Spider-Man Miles Morales..

اقل من نصف عام يفصلنا عن تجربة اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, حدث الكشف عن العاب الجهاز الاول كان مليئا جدا بالعناوين المميزة و مبشرا ببداية جيل رائع اعتقد, احدها هي لعبة Spider-Man Miles Morales, التي ستكون عبارة عن جزء قصير منفصل عن اللعبة الاصلية يرينا قصة العنكبوت رقم 2.

لا شك ابدا بأن لعبة Spider-Man Miles Morales ستتبع اسلوب الكتب المصورة في سرد القصة, في الكتب و المجلات المصورة و حديثا في سلسلة الافلام, يتواجد اثنين من الرجل العنكبوت, بيتر باركر المعروف و مايلز موراليس ابن الشرطي الذي ضحى بحياته في سبيل انقاذ اهل مدينة نيويورك, و بالمناسبة احد اللاعبين استطاع رصد مكان وقوع احداث اللعبة القادمة.

احد اللاعبين على موقع Resetera قام باكتشاف مكان وقوع احداث اللعبة من خلال لعبة Marvel Spider-Man نفسها, حيث اجرى تحليله الخاص لعرض اللعبة في حدث بلايستيشن 5 الاخير و وجد ان احداث اللعبة تقع في مدينة مانهاتن, و هي مدينة تواجدت في اللعبة الصادرة في عام 2018, اليكم ادناه صورتين من اللعبتين لنفس المدينة ونفس المكان.

Spider-Man Miles Morales

اذا, اللعبة القادمة ستجري احداثها في بعض المناطق المألوفة للاعبين الا ان هذه المرة المغامرة ستختلف قليلا بحيث تلائم شخصية العنكبوت الاسمر مايلز موراليس, سننتظر صدور اللعبة في وقت ما من العام القادم 2021 حصريا على جهاز بلايستيشن 5, شاركونا توقعاتكم للعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى