اللاعبين في Modern Warfare 2 معجبين بأداة مكافحة “الكامبرز” الجديدة

لا مزيد من الاختباء

الملايين من اللاعبين حول العالم منشغلين في الوقت الحالي بالاستمتاع بمشاهدة مناظر مدينة أمستردام في طور القصة. وطور واللعب الجماعي للعبة إطلاق النار Modern Warfare 2.

اللعبة في الوقت الحالي أصبحت واحدة من أقوى إطلاقات السلسلة على الإطلاق. وتعتبر نسخ بلايستيشن هي النسخة الأكثر والأسرع مبيعًا على الإطلاق. حيث تجازوت كثيرًا مبيعات Vanguard المخيبة بالنسبة لتاريخ السلسلة. ولكن ما هي أداة مكافحة الكامبرز الجديدة “Anti-camping“.

عشاق هذه السلسلة على علم تام بالمعاناة التاريخية التي شهدتها السلسلة مع اللاعبين الذين يفضلون التخفي أو “الكمبرة” في نقطة أو منطقة عمياء. وهذا كان عبارة عن تكتيك بسيط مزعج جدًا هدفه فقط تصيد اللاعبين وانتظار مجيئهم دون بذل أي مجهود في البحث عن المنافسين.

لحل هذه المشكلة. قدمت الجزء الجديد Modern Warfare 2 أداة جديدة تحمل اسم “Drill charge” أو شحنة الحفر التي يمكن وضعها وراء الحائط أو السقف الذي يختبئ في اللاعب أو “الكامبر” بشكل دائم، ثم سينفجر فيه بشكل مباشر بعد اختراق الحاجز مهما كانت سماكته.

في حال لم تنجح هذه الأداة فيقتل المنافس. فعلى الأقل ستجعله يتحرك سريعًا ويهرب مباشرة من مكان تموقعه، وذلك حتى لا يصاب بشحنة الانفجار هذه. وهي بالفعل تعتبر أداة تعمل على تحسين تجربة اللعب وجعلها أكثر نزاهة.

المزيد حول اللعبة:

شهد اللاعبون الليلة قبل الماضية “استبعاد من مشاركة العائلة” للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من متجر Steam، مما يعني أنه لن يعد بإمكان الضيوف المضافين الوصول إلى اللعبة من خلال مكتبتك، و بالنسبة للاعبين الذين اعتمدوا على المشاركة العائلية للعبة. هذا يعني أنه من المفترض على كل لاعب يريد اللعبة شراؤها بكل بساطة.. لمعرفة المزيد حول هذا الخبر اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button