الاخباربلايستيشن 5

لعبة Gran Turismo 7 ستستخدم كل ميّزة موجودة في البلايستيشن 5..

لعبة Gran Turismo 7 قادمة لنا على البلايستيشن 5 بوقتٍ لم يتم الإعلان عنه بعد والكثيرون متشوقين للعودة إلى لعبة محاكاة السيارات الواقعية. اليوم شاركناكم مقارنة بينها وبين لعبة Gran Turismo Sports والآن نعود لكم بخبر آخر حول اللعبة وحول بعض الأشياء التي سنستخدمها عندما نلعبها على الجيل الجديد.

خلال مقابلة سيمون روتر، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال الأوروبية في شركة سوني مع صحيفة The Guardian، تم التحدث عن Gran Turismo 7 وعلمنا أنّها ستستخدم كل المزايا الموجودة في الجيل الجديد. بدون إطالة أكثر، إليكم تصريحه الكامل:

ستسفيد لعبة Gran Turismo 7 من كل التحسينات التقنية الموجودة تقريباً في البلايستيشن 5. أوقات التحميل ستكون لا شيء مقارنةً كما كانت بالماضي. عندما تجلس في مكان القيادة، سيسمح لك الصوت الثلاثي الأبعاد سماع هدير الفيراري المدوي خلفك او أمامك وستتمكن من ملاحظة الفرق بينه وبين صوت مُحرك الميزيراتي. أثناء قيادة السيارة باستخدام وحدة التحكم الـDualSense، سيكون لديك شعور مختلف بين يديك عن الطريق السريع الناعم المتموج في مضمار السباق مقارنةً بالإحساس الجريء على مسار الحصى. الضغط على السرعة سيكون مختلف تماماً عن الضغط على دواسة الفرامل.

هذا بالتأكيد كلام مُشوّق حقاً وسيغير من أسلوب اللعب أيضاً وليس الرسومات التي بالفعل رأينا تحسّنها. لا نعلم متى ستصدر لعبة Gran Turismo 7 كما قلنا أعلاه لكننا بدون شك متشوقين لتجربتها خاصةً بعد هذا التصريح. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار