الاخباربلايستيشن 5فيديو

إليك مقارنة بين Gran Turismo 7 القادمة الى PS5 مع GT Sport على PS4..

لعبة Gran Turismo 7 هي أحد العناوين التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي خلال حدث الكشف عن ألعاب البلايستيشن 5. الكثيرون كانوا يتوقعون رؤيتها حيثُ تعتبر هذه أحد الألعاب التي لا تتخلى عنها سوني وخلال الحدث حصلنا على عرض تشويقي استعرض لنا نظام التخصيص ومقاطع من أسلوب اللعب واليوم سنشارككم فيديو مقارنة بين الجزء الجديد والحالي كما فعلنا مع لعبة Demon’s Souls و Mafia: Definitive Edition.

لعبة السباقات الواقعية Gran Turismo 7 التي ستصدر لنا بوقتٍ غير مُعلن عنه بعد على البلايستيشن 5 تظهر لنا التطور الذي ينتظرنا على الجيل الجديد. الجزء الحالي (Gran Turismo Sports) يتمتع برسومات رائعة بدون شك لكن الجزء الجديد سيقدم رسومات أفضل خاصةً بجانب الإضاءة التي تحسّنت بشكل كبير بالإضافة إلى الألوان التي تبدوا أجمل. في الفيديو ادناه من قناة Cycu1 على اليوتيوب ستلاحظون الفروقات بسهولة وسنرى أيضاً كل من سيارة Aston Martin DB11 و RX-Vision GT3 بحلّتهم الجديدة.

كما ذكرنا أعلاه، لا نعلم متى ستصدر اللعبة لكن غالباً ما سيكشف لنا استديو Polyphony Digital عن ذلك في الأشهر القادمة. ألعاب سباقات السيارات تعتمد بشكل كبير على رسوماتها بجانب أسلوب اللعب لتقديم تجربة أقرب للواقعية وبناءً على ما رأيناه أعلى، قد تصبح لعبة Gran Turismo 7 منافسة قوية في النمط لكنها هل ستتفوق على فورزا؟

شاركونا بآرائكم حول ذلك وحول المقارنة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار